تحديثات جديدة من فيسبوك لمستخدمي ويندوز 8.1

منذ صدور تطبيق الفيسبوك الرسمي  الخاص  بويندوز 8.1 قبل شهرين، دفعت الشبكة الاجتماعية الفيسبوك عدداً من التحديثات، و إضافة العديد من الميزات على طول المدة. اليوم تم إصدار  نسخة جديدة من تطبيق الفيسبوك الخاص بالويندوز و هو متاح للتحميل و يظهر بعد التحميل اضافات و خيارات جديدة كجزء من هذا التحديث.

 

كما و أن صفحة متجر Windows أعلنت أن  الإصدار 1.2.0.12 لتطبيق الفيسبوك الآن يسمح للمستخدمين بتحرير المشاركات و التعديل عليها  و إجراء التعليقات في النهاية للمرة الأولى، و التي من المرجح أن يكون موضع ترحيب من طرف الكثير من مستخدمي الفيسبوك و إلى جانب هذا  يتضمن التحديث أيضاً وسيلة تمكن المستخدم من إدراج رابط في المشاركات.

 

كما تم تحسين وضع Snap حتى يتسنى لجميع مستخدمي تطبيق الفيسبوك الإطلاع على كل الخصائص عندما يتم إدارة  Snap  لـ320 بكسل. كانت هناك بعض التحسينات على الصور ، بما في ذلك وسيلة لإنشاء ألبومات جديدة من صفحة الصور و إضافة أو حذف الصور في الألبوم الجديد و التطبيق يسمح للمستخدمين الآن بإضافة أو إزالة الناس من جميع مجموعات الفيسبوك، و هناك أيضاً مؤشر جديد للقصص و حزمة سيارة جديدة و  smiley.

 

و في الأخير ، هذه ليست سوى بعض الإضافات و التغييرات التي جاء بها التحديث الجديد للفيسبوك و أكد فريق العمل و المبرمجين في الفيسبوك بالالتزام بتطبيق التحديث الجديد على ويندوز 8.1.

 

 

قد يعجبك ايضا