تحديث الواتس اب على الايفون يوفر ميزة ارشفة المحادثات وقص الفيديوهات وغيرها

اطلق واتس اب تحديث جديد لتطبيقه على الايفون، والذي يحمل رقم الاصدار 2.11.9. وبدلاً من القيام ببضعة تغييرات كبيرة، قام واتس اب بإضافة مجموعة من التحسينات الصغيرة لصقل تجربته على نظام iOS.

 

حيث اصبح الان بامكان المستخدمين حفظ المحادثات والمجموعات بشكل فردي عن طريق التمرير افقياً في قسم الدردشة، واختيار ايقونة "More"، يتبعها خيار "New Archive".

 

كما يمكن الان اضافة تعليقات الصور والفيديوهات، والتي تجد منها مجموعة لا بأس بها متواجدة في اسفل مربع الدردشة. كما اضاف واتس اب ايضاً ايقونة كاميرا مُخصصة من اجل سهولة وسرعة التقاط الصور ومشاركتها.

 

كما اصبح بإمكان مستخدمي الايفون 5s مشاركة فيديوهات الحركة البطيئة او slow-motion لأول مرة على التطبيق، كما يمكن لمستخدمي الايفون عموما القدرة على قص الكليبات قبل ارسالها لأي شخص آخر.

 

كما تم تحسين ميزة مشاركة الموقع كذلك، مع خيار لعرض موقعك عبر القمر الصناعي او الخرائط. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين التجول عبر الخرائط لتغيير موقعهم يدوياً.

 

واخيراً وليس آخراً، فقد اضاف واتس اب مجموعة خلفيات ونغمات تنبيه جديدة لمساعدة المستخدمين على تخصيص تجربتهم على التطبيق بالشكل الذي يحبونه.

 

قد يعجبك ايضا