تحديث تطبيق أبل ستور بدعم Touch ID وميزة التحقق بخطوتين

إذا كنت تستخدم تطبيق أبل ستور على جهازك iOS، فربما تكون لاحظت وجود اثنين من التغييرات الجديدة التي طرأت على التطبيق – وذلك بعد تحديثه للإصدار 3.3. حيث يمكن للمستخدمين الآن توظيف Touch ID للإطلاع على الطلبات، واسترداد إيصالات EasyPay، وحجز المنتجات.

 

وعند فتح التطبيق للمرة الأولى بعد تحديثه، سوف يُطلب منك كتابة كلمة المرور الخاصة بك عند محاولة فتح الأقسام المحمية بـ Touch ID. وبعد فعل ذلك للمرة الأولى، سيكون النقر على Touch ID كافياً بعد ذلك للسماح لك بالدخول لهذه الأقسام ثانية دون ادخال كلمة المرور.

 

كما يضيف التحديث أيضاً ميزة التحقق بخطوتين للتطبيق. وهذا سوف يتم استخدامه فقط عند إضافة طلب جديد. ومع هذه الميزة الأمنية، تقوم بكتابة مُعرف أبل الخاص بك وكلمة المرور، وسوف يتم إرسال رمز تحقق إلى واحد من أجهزة iOS الخاصة بك. ثم بعد ذلك تقوم بإدخال الرمز، وسوف يتم التحقق من هويتك.

 

هذا ويتوفر الإصدار المُحدث 3.3 من تطبيق أبل ستور الآن للتحميل من المتجر مجاناً. وإلى جانب ميزة التحقق بخطوتين ودعم Touch ID، فإن التطبيق أصبح الآن متاح للاستخدام في العديد من البلدان الجديدة مثل تركيا والبرازيل والمكسيك وسنغافورة ونيوزيلندا وتايوان وماليزيا والفلبين والإمارات العربية المتحدة وبلجيكا والدنمارك وفنلندا والنمسا وايرلندا ولوكسمبورغ والنرويج وجمهورية التشيك والمجر وبولندا والبرتغال.

 

قد يعجبك ايضا