تحديث تطبيق Google TV ليعمل كريموت كنترول قريبًا

تعمل جوجل في الآونة الأخيرة على تحديث تطبيقاتها المختلفة، ومن ضمن التحديثات المرتقبة، قد يحصل تطبيق Google TV على تحديث يجعله يعمل كريموت كنترول ويتيح للمستخدم التحكّم في شاشة التلفزيون عن بُعد باستخدام الهاتف الذكي.

 

تم اكتشاف هذه الميزة – التي لم تُعلن عنها جوجل بشكل رسمي حتى الآن – بواسطة خبراء منتدى XDA Developers، وتحديدًا في الكود الخاص بإصدار 4.25 من تطبيق Google TV على اندرويد.

 

تحديث تطبيق Google TV

 

لا يأتي هذا التحديث مفاجئًا لنا بأي شكل من الأشكال، حيث تعمل جوجل على تحديث مختلف خدماتها مؤخرًا، وترغب في أن يُصبح تطبيقها الخاص بالتلفاز أكثر حداثة ليتماشى مع التطور الرقمي الحالي. وكانت الشركة أطلقت كروم كاست مع واجهة Google TV جديدة في وقت سابق، وتنوي إطلاق الخدمة كجزء من النظام على المزيد من الشاشات الذكية القادمة هذا العام.

 

 

كما عملت جوجل أيضًا على تغيير العلامة التجارية لتطبيق Play Movies & TV إلى Google TV على اندرويد، لكن التطبيق يبقى باسم Google Play Movies & TV على نظام تشغيل iOS حتى الآن.

 

اقرأ أيضًا: 3 تلفزيونات Google TV من LG

 

تجدر الإشارة إلى أنّ جوجل تمتلك تطبيق Android TV يحتوي على هذه الميزة بالفعل على أجهزة اندرويد وايفون، لكن الشركة لم تقم بتحديث أي من التطبيقين في السنوات الأخيرة. وربما تقوم الشركة بإيقاف Android TV تمامًا لصالح Google TV في الفترة القادمة.