تحديث مايكروسوفت Teams لزيادة التفاعلية في الاجتماعات

مع استمرار جائحة كورونا ونحن ندخل 2021، يبدو أن سنستمر في الاعتماد على تطبيقات وبرامج الاجتماعات في التواصل مع زملاء العمل. ولهذا السبب ظهر مؤخرًا تحديث مايكروسوفت Teams مع ميزة بعنوان Dynamic View التي تعمل على تحسين رؤية المحتوى المشترك أثناء الاجتماعات.

 

ومثلما توضّح خارطة طريق مايكروسوفت 365: “تعمل خاصية Dynamic View تلقائيًا على تحسين المحتوى المشترك والمشاركين في اجتماعات Teams […] حيث تتيح لك عناصر التحكّم الجديدة تخصيص العرض ليناسب تفضيلاتك واحتياجاتك؛ مثل القدرة على إظهار المحتوى المشترك والمشاركين جنبًا إلى جنب”.

 

ومن خلال ميزة العرض الديناميكي، يمنح مايكروسوفت Teams للمستخدمين مزيدًا من التحكّم في المحتوى المشارك، وتحسين شاشة الاجتماع لتقديم أفضل عرض للشرائح ومواد العرض الأخرى.

 

وفي الوقت الحالي، يكتفي المشاركين في الاجتماع بمشاركة المحتوى في إطار صغير يحتوي على مقدّم العرض أو المشارك، الأمر الذي يُصعّب من التعاون في الوقت الفعلي.

 

اقرأ أيضًا:

 

العرض الديناميكي على Teams

 

تُعد إضافة Dynamic View أحدث الترقيات التي يحصل عليها برنامج الاجتماعات مايكروسوفت Teams. ويبدو أن مايكروسوفت عازمة على تحسين أداة العمل الخاصة بها بانتظام، بهدف إصلاح المشاكل التي تواجه المستخدمين وتحسين مميزات الخدمة إلى جانب إضافة وظائف جديدة للحفاظ على تفاعل المستخدمين.

 

ويأتي العرض الديناميكي بعد تقارير تفيد بأنّ عدد كبير من مستخدمي Teams يشعرون بالملل أثناء الاجتماعات منذ اندلاع جائحة كورونا.

 

ومن المميزات الأخرى الجديرة بالذكر Together Mode التي أطلقتها مايكروسوفت العام الماضي، وتحديدًا في يوليو. وتستخدم الذكاء الاصطناعي لعرض الصورة الرمزية للمستخدم ضمن غرفة اجتماعات افتراضية. ورغم أنّ هذه الميزة لا تقدّم الكثير من الفوائد العملية، إلّا أنّ تُقلل من ملل الاجتماعات.

 

في جميع الأحوال، ستنطبق ميزة العرض الديناميكي على مايكروسوفت Teams في مارس القادم، وأكّدت الشركة أنّها تعمل على بعض المميزات الجديدة أيضًا.

قد يعجبك ايضا