تحديث Android Wear سوف يوفر واجهات جديدة ودعم نظام تحديد المواقع

دخلت جوجل صناعة الاجهزة القابلة للارتداء من خلال نظام الاندرويد الجديد Android Wear، والمصمم خصيصاً للساعات الذكية. وبالفعل، فقد رأينا العديد من الشركات المُصنعة تحتضن نظام التشغيل الجديد من خلال اجهزتها التي وصلت الى الاسواق بالفعل وابهرت المستخدمين.

 

ومع ذلك، فإن نظام Android Wear لا يزال في مراحله الاولى، وكما هو الحال مع انظمة التشغيل الاخرى، فلا تزال هناك مناطق يمكن تحسينها في Android Wear، فضلاً عن توفير المزيد من الميزات الجديدة.

 

ولهذا، فقد اعلنت جوجل بالامس انها تعمل على تحديث جديد لنظام Android Wear، والذي سوف يصل الى جميع الاجهزة القائمة، والاجهزة الجديدة التي تم الكشف عنها هذا الاسبوع خلال معرض IFA 2014.

 

التحديث الجديد من شأنه توفير بعض الميزات التي يحتاج اليها المستخدمين، حيث سيحمل دعم مجموعة جديدة من واجهات الساعات مما يمنح المستخدمين الفرصة لتخصيص الشاشة الرئيسية لساعتهم الذكية بالطريقة التي تلائمهم.

 

وبالإضافة لذلك، فسوف يأتي التحديث بدعم لنظام تحديد المواقع GPS – مما يمنح مستخدمي Android Wear القدرة على تتبع مسافة السفر، فضلاً عن السرعة التي كانوا يسافرون بها. هذا ومن المتوقع ان نرى التحديث الجديد خلال الاسابيع القليلة المقبلة – فاستعدوا لذلك.

 

قد يعجبك ايضا