تحديث Cyberpunk 2077 1.05 يُصلح قائمة طويلة من الأخطاء

أصدرت شركة CD Projekt Red الإصلاح الثاني العاجل على هيئة تحديث Cyberpunk 2077 1.05 على منصات إكس بوكس وبلاي ستيشن. وأكّدت الشركة أن الكمبيوتر الشخصي سيحصل على التحديث هو الآخر قريبًا.

 

وبعد إلقاء نظرة سريعة على قائمة التغييرات التي قامت بها الشركة المطورة في التحديث الجديد، لا يبدو أن هناك أي عُنصر محوري. على عكس التحديث 1.04 الذي أطلقته الشركة في الأسبوع الماضي لتقليل مخاطر الإصابة بالصرع.

 

وكانت ليانا روبرت – مُحررة في Game Informer – أول من أبلغت عن مخاطر الدخول في نوبة صرع بسبب بعض التسلسلات الموجودة باللعبة. ومن جانبها أكّدت CD Projekt Red إنّها غيرت الطريقة التي تبدو بها تسلسلات العقل.

 

في هذه التسلسلات، يتم وضع جهاز أمام أعين شخصية اللاعب ويومض بأضواء حمراء وبيضاء. وتأثيرها مشابه لما يفعله أطباء الأعصاب لإثارة النوبات للتشخيص، وفقًا لليانا التي أفادت بأنها عانت من نوبة صرع عندما لعبت اللعبة.

 

تحديث Cyberpunk 2077 1.05

 

خرجت اللعبة في وقت سابق من هذا الشهر وكان اللاعبون ينتقدون الشركة المطورة بسبب ظهور العديد من الأخطاء ومشكلات الأداء، خاصةً على أجهزة الألعاب القديمة مثل بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس ون.

 

وأدى احتجاج عدد كبير من اللاعبين إلى سحب اللعبة من متجر بلاي ستيشن يوم الخميس الماضي، ودفعت سوني للاعبين أموالهم مرة أخرى في خطوة غير مسبوقة.

 

وعرضت مايكروسوفت أيضًا رد قيمة اللعبة لللاعبين على الأجهزة القديمة، ولكنّها ستظل متاحة للشراء من متجر إكس بوكس.

 

ويرى عدد كبير من اللاعبين أن CD Projekt Red أخطأت عندما قررت دعم اللعبة على الأجهزة القديمة، لأنّها بحاجة إلى قدرات رسومية هائلة لتشغيلها بشكل مناسب.

 

ومن جانبها، أعلنت الشركة عن التزامها بإصدار اثنين من التحديثات الكبيرة للمساعدة في تشغيل اللعبة بشكل أفضل، على أن يخرجان في يناير وفبراير 2021.

قد يعجبك ايضا