تحديد موعد حدث الكشف عن أيفون 13 ومنتجات ابل الجديدة الأخرى

كما كل عام في هذا الوقت، بتنا على موعد مع الإطلاق القريب للجيل الجديد من هواتف أيفون. حيث يبدو أن الشركة قد عادت للموعد التقليدي للإعلان عن هواتفها الجديدة بعد التأخير الذي حصل العام الماضي. فقد كشفت ابل أن حدث الإطلاق سيقام في 14 سبتمبر الجاري أي بعد أقل من أسبوع من الآن. وكما العام الماضي سيكون الحدث رقمياً بالكامل دون حضور مباشر. حيث سيتم بث الحدث عبر الإنترنت في يوم 14 سبتمبر عند الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت المحيط الهادئ في الولايات المتحدة (الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة مساءً بتوقيت الإمارات).

 

مع أن الشركة لم توضح ما هي المنتجات التي سيتم الإعلان عنها ضمن الحدث، فمن الواضح أن الحدث مخصص لإصدار هواتف أيفون 13. ويتوقع أن يتضمن الحدث الإعلان عن 4 هواتف جديدة من الجيل الأحدث من هواتف أيفون. وبعدما كان هناك شائعات عن أن هذا العام لن يتضمن هاتفاً بقياس Mini كما العام الماضي، عادت التسريبات للحديث عن وجود الهاتف الآن.

 


مواضيع قد تهمك:


 

وفق المعلومات المتاحة، لن تحمل هواتف أيفون 13 قفزات ثورية حقاً بالمقارنة مع السابق. حيث يرجح أن تأتي الهواتف مع نتوء أعلى شاشة أصغير بوضوح من السابق. كما سيكون هناك تحديثات هامة في مجال تصوير الفيديو بالأخص مع تركيز على تصوير الفيديو الاحترافي. وعموماً يتوقع أن يتم الكشف عن موعد الإصدار الأولي للهاتف خلال الحدث، وبالنظر لسلوك الشركة في السنوات السابقة سيكون ذلك في يوم 24 سبتمبر الجاري.