تحمي تطبيق انمي سلاير – Anime slayer للأندرويد و الايفون

تطبيق انمي سلاير- Anime Slayer  هو تطبيق يسمح لك بمشاهدة جميع مسلسلات و أفلام الانمي العالمية و الأجنبية مجانًا ضمن تطبيق واحد و لذلك يسعى كثير من الأشخاص إلى تنزيل اخر اصدار من تطبيق انمي سلاير وتثبيته مجانًا سواء على الايفون أو الأندرويد.


تحميل تطبيق انمي سلاير للاندرويد برابط مباشر ( صيغة APK )


رابط تحميل انمي سلاير للايفون مجانا


 الآن يفضل الأشخاص مشاهدة محتوى الأنمي للترفيه والاستمتاع مثل الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية وغيرها الكثير.


اقرأ أيضا: أفضل مواقع مشاهدة الانمي


ما هو تطبيق انمي سلاير Anime Slayer؟


كما هو مذكور أعلاه ، فهو تطبيق جديد لمشاهدة افلام الأنمي مجانا تم تطويره و إصداره بواسطة شركة anslayer لمستخدمي الأندرويد و iOS من جميع أنحاء العالم وخاصة الأشخاص من الشرق الأوسط الذين يرغبون في مشاهدة الأنمي باللغة العربية.


في هذا التطبيق الجديد ، أضاف مطورو التطبيق محتوى مدبلج ومحتوى أصلي يساعد المستخدمين على مشاهدة الأنمي  المفضل لديهم وتنزيله باللغة العربية مجانًا و مع ذلك  يواجه الأشخاص من العديد من البلدان مشكلات في الاتصال أثناء استخدام هذا التطبيق.


لأن التطبيق يحتوي على محتوى انمي مقرصن وهو غير قانوني  في العديد من البلدان فهو لا يعمل بشكل صحيح ويواجه العديد من الأخطاء مثل خطأ الاتصال وخطأ البث وغير ذلك الكثير.


إذا كنت تواجه أيضًا مثل هذه المشكلات ، فيمكنك تجربة أي تطبيق VPN يساعدك على تغيير إعلان عنوان IP الخاص بك للحصول على عنوان IP عشوائي من الخوادم المتاحة. بعد تغيير عنوان IP ، لن ترى أي قطع في الاتصال أو خطأ آخر.

خصائص انمي سلاير


الاسمانمي سلاير
النسخةv1.5.0
الحجم14.05 MB
المطورanslayer
اسم الحزمةcom.anslayer
فئةالترفيه
نظام الأندرويد مطلوب5.0+
السعرمجانًا

مثل تطبيقات الانمي الأخرى فقد تمت إزالة  انمي سلاير من جميع متاجر التطبيقات القانونية والرسمية. لذلك ، يتعين على الأشخاص تنزيل هذا التطبيق الجديد وتثبيته من أي موقع ويب تابع لجهة خارجية لمشاهدة الانمي عبر الإنترنت بدون إعلانات واشتراكات مجانًا.


بالنسبة لمستخدمي الشرق الأوسط  فيمكنهم بسهولة استخدام التطبيق لأن هذا التطبيق يدعم حاليًا اللغة العربية فقط  ومع ذلك فهو يحتوي على ترجمات بلغات دولية مختلفة.


الميزات الرئيسية لتطبيق انمي سلاير


  • Anime Slayer يعتبر افضل برنامج لمشاهدة الانمي باللغة العربية
  • يحتوي على محتوى أنيمي محلي ودولي.
  • يدعم الترجمة والمحتوى المدبلج أيضًا.
  • محتوى أنيمي عالي الجودة مع دقة متعددة.
  • لا يوجد إعلانات.
  • لا حاجة للتسجيل لاستخدام هذا التطبيق.
  • التطبيق يدعم اللغة العربية فقط.
  • أحدث الفلاتر وأدوات البحث.
  • جزء منفصل لمحتوى الرسوم المتحركة بأنواع مختلفة.
  • مجاني للتنزيل والاستخدام.

لقطات شاشة من التطبيق



انمي سلاير

انمي سلاير

انمي سلاير


أثناء تثبيت التطبيق يجب أن تسمح بجميع الأذونات وكذلك تمكين التثبيت من مصادر غير معروفة من إعداد الأمان داخل تطبيق الإعدادات. و بعد تثبيت التطبيق ، افتحه وسترى لوحة التحكم الرئيسية للتطبيق مع العديد من أفلام ومسلسلات الأنمي على الشاشة.


بصرف النظر عن هذا ، سيتمكن المستخدمون أيضًا من البحث عن محتوى الأنمي المطلوب. كما يتيح للمستخدمين إضافة فيديوهات انمي إلى قائمتهم المفضلة للحصول على إشعار بالأفلام والمسلسلات القادمة.


فيديو يشرح طريقة تحميل التطبيق



الخلاصة:


برنامج انمي سلاير هو أحدث تطبيق لمشاهدة مسلسلات و افلام انمي و مانجا و إذا كنت تحب مشاهدة جميع مسلسلات الانمي في تطبيق واحد ، فعليك تجربة هذا التطبيق الجديد ومشاركته أيضًا مع عائلتك وأصدقائك. 

 

قم بتنزيل انمي سلاير للاندرويد بصيغة APK

 تنزيل التطبيق للايفون anime slayer