رابط تحميل تطبيق انمي كلاود للأندرويد و الايفون

انمي كلاود – anime cloud هو تطبيق يسمح لك بمشاهدة و تحميل أفلام الانمي العالمية مجانا بجودة عالية و هو يتميز بالعديد من الميزات التي زادت شعبيته بين المستخدمين.
 
 
بعد تثبيت تطبيق انمي كلاود و فتحه ستجد واجهة بسيطة و سهلة الاستخدام و فيها العديد من التصنيفات التي تسهل على المستخدم البحث عن فلم أو مسلسل الأنمي الذي يريد مشاهدته و هذه التصنيفات مقسمة كالتالي:

  • تصنيف الأكشن: هذا القسم مفضل  عن المراهقين والأولاد لأن فيه الكثير من أفلام الحركة والقصص المثيرة والأساطير القديمة والقتال والمخاطرة ويشعر المشاهد بالإثارة والمتعة عند متابعة أي فلم داخل هذا القسم.

  • تصنيف الألغاز: في هذا التصنيف ستجد العديد من أفلام الأنمي المختصة بالجرائم والقضايا التي تحتاج لمن يحلها ببراعة وذكاء عالي وهو قسم مثير.

  • تصنيف الإثارة: في هذا التصنيف ستجد العديد من أفلام الأنمي الخاصة بالمغامرات التي يفضلها كافة الأعمار سواء الصغار أو الكبار.

  • تصنيف الفضاء: في هذا التصنيف ستتمكن من مشاهدة العديد من أفلام الأنمي المختصة بالتشويق والمتعة وينمي في العقل الكثير من الخيال للأطفال ويعلمهم الإبداع.


  • تصنيف خارق: في هذا التصنيف ستجد العديد من أفلام الأنمي المختصة بالأساطير والملوك الخارقين وهو قسم ممتع و شيق للغاية.

  • تصنيف الفنون قتالية: في هذا التصنيف ستجد العديد من أفلام الأنمي المختصة بفنون القتال حيث يمكنك مشاهدتها في برنامج انمي كلاود مجاناً.

  • تصنيف الفتيات: في هذا التصنيف ستجد العديد من أفلام الأنمي المختصة بالفتيات حيث تكون البطلة فتاة أو عدة فتيات داخل anime cloud download.

  • تصنيف الرياضة: يعرض هذا التصنيف الأفلام الخاصة بالألعاب الرياضية مثل كرة القدم وكرة السلة وغيرها من الألعاب الأخرى التي بحبها المشاهد ضمن animecloud مجاناً.

  • تصنيف تاريخي: في هذا التصنيف ستجد العديد من أفلام الأنمي المختصة بالشخصيات التاريخية التي يستفيد المشاهد من قصتها ويأخذ العبرة ويستفاد من تجارب الحياة لها لحل مشاكله.

  • تصنيف الرعب: في هذا التصنيف ستجد العديد من أفلام الأنمي المختصة بمشاهد الرعب التي تمتاز بعنصر المفاجأة للمشاهد.
 
إذا كنت لا تريد تحميل تطبيق انمي كلاود فيمكنك بسهولة مشاهدة افلام الانمي التي تريدها من خلال موقع انمي كلاود

 

اقرأ أيضا: طريقة تحميل تطبيق انمي سلاير 

 

ميزات تطبيق انمي كلاود

  1. تطبيق أنمي كلاود متوافق مع الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد بشتى إصداراته و لذلك مهما كان إصدار هاتفك فيمكنك استخدام التطبيق والاستمتاع به بدون أخطاء.

  2. حجم تطبيق انمي كلاود صغير و لن يأخذ مساحة كبيرة من الهاتف على عكس تطبيقات الأنمي الأخرى والتي تحتاج سعة تخزين كبيرة.

  3. يوفر لك انمي كلاود مكتبة ضخمة من مسلسلات و أفلام الانمي المختلفة، والتي من شأنها أن ترضي كافة الأذواق للمستخدمين.

  4. يمكنك تحميل أي فيلم أنمي أو مسلسل بحيث تتمكن من مشاهدته في أي وقت خاصة اثناء عدم اتصالك بالإنترنت.

  5. تستطيع مشاهد أي فيلم أو مسلسل تريده بدون أي تقطيع حتى لو كانت جودة الإنترنت ضعيفة.

  6. يدعم تطبيق Anime cloud الكثير من اللغات العالمية، والتي من شأنها أن ترضي شتي المستخدمين في أنحاء العالم وعلى رأسها اللغة العربية.

  7. واجهة التطبيق مرنة و سلسة تستطيع من خلالها الوصول الي أي فيلم بسرعة و بسهولة دون أي متاعب.

  8. التطبيق مجاني و يمكنك استخدامه بدون اشتراك.

  9. يوفر التطبيق العديد من المعلومات حول أفلام الانمي فيه فمثلا يضع تصنيفًا عمريًا لكل فلم أنمي.

  10. تطبيق انمي كلاود anime cloud متوافق مع جميع الأجهزة و أنظمة التشغيل بما في ذلك الايفون وكافة إصدارات iOS دون وجود مشاكل.
 

لقطات شاشة من التطبيق

انمي كلاود Anime Cloud مهكر
 
انمي كلاود Anime Cloud مهكر للاندرويد
 
 

فيديو يشرح طريقة تحميل انمي كلاود للايفون
     


و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه طريقة تحميل انمي كلاود anime cloud للانرويد و الايفون مجانا