تحميل برنامج الكينج روت – kingroot للأندرويد برابط مباشر

برنامج الكينج روت KingRoot هو برنامج قوي ومجاني لنظام الأندرويد لعمل روت لهواتف الاندرويد أو الأجهزة اللوحية بنقرة واحدة فقط.
 
 
يمكنك تنزيل الإصدار الاصلي من برنامج كينج روت للاندرويد بصيغة APK من الرابط الذي ستجده في هذا المقال.
 
 
 
 يدعم برنامج الكينج روت معظم أجهزة الاندرويد لذلك ، من المرجح أن برنامج الكينج روت يمكنه الوصول إلى جهازك حتى لو فشلت أدوات أخرى مماثلة عدة مرات من قبل.
 
 
تحذير:  إن عمل روت لجهازك باستخدام تطبيق كينج روت أمر محفوف بالمخاطر للغاية ويمكن أن يتسبب في أضرار جسيمة لهاتفك و لذلك يجب أن تكون على دراية كافية بكيفية عمل روت لجهازك،
 
 

kingroot logo

اسم البرنامج

KingRoot

أحدث إصدار

5.3.7

اخر تحديث

8 أبريل 2020

الحجم

12.61 ميجا بايت

إجمالي التنزيلات

500 مليون

تصنيف

4.7 / 5

متطلبات

Android

المطور

KingRoot Studio

 

قم بتنزيل تطبيق KINGROOT لنظام التشغيل ANDROID

 

نقاط يجب معرفتها قبل إجراء عملية الروت

  1. يمكن أن يتعرض جهازك للتلف / التلف أثناء أو بعد إجراء عملية الروت. إذا لم تكن واثقًا من المخاطرة
    ، فربما يجب عليك الانتظار بعض الوقت قبل إجراء عملية الروت وإجراء بعض الأبحاث أولاً.

  2. يمكنك إلغاء تجذير جهازك لاحقًا إذا كنت لا تحب الروت.

 

KING ROOT لنظام اندرويد

 

كيفية تحميل كينج روت الاصلي واستخدامه على نظام Android؟

تنزيل KINGROOT لنظام التشغيل ANDROID

  • افتح ملف APK باستخدام مدير الملفات الافتراضي الخاص بك.

  • إذا كان جهازك يعرض “التثبيت محظور” أو شيئًا من هذا القبيل ، فانتقل إلى الإعداد> الأمان> وهناك يمكنك تفعيل
    خيار التثبيت من”مصادر غير معروفة”.

  • الآن ، افتح التطبيق.

  • في النافذة ، ستظهر لك “Start root” أو “Fix Now”.

  • اضغط على Fix Now وانتظر بعض الوقت. يستغرق الأمر وقتًا لعمل روت لجهازك.

  • إذا كان جهازك متوافقًا ، فسينتهي من عملية الروت بعد بضع دقائق. إذا تم عمل روت بنجاح ، فسترى شاشة “روت”
    مما يعني أن جهازك قد تم تجذيره بنجاح.و يمكنك الآن الاستمتاع بجميع ميزات عمل روت لنظام الاندرويد الخاص بك.

  • للتأكد يمكنك الانتقال إلى متجر جوجل بلاي والبحث وتنزيل تطبيق Root Checker للتحقق مما إذا كانت عملية الروت
    ناجحة أم لا.

 

اقرأ أيضا: طريقة عمل روت للأندرويد بدون كمبيوتر

 

الميزات الفريدة لبرنامج كينج روت king root

  • الأكثر شيوعًا والأكثر تنزيلًا بنقرة واحدة لنظام الاندرويد.

  • الأداة الأكثر ثقة.

  • يدعم أكبر عدد من الأجهزة مقارنة بأي أداة أخرى مماثلة.

  • يتم تحديثه باستمرار

  • نسبة نجاح العملية 98.2٪ و هو أعلى معدل نجاح في الصناعة.

 

فوائد عمل روت باستخدام برنامج كينج روت kingroot:

1 . إزالة أو إلغاء تثبيت برامج النظام الأساسية

عند شراء جهاز الاندرويد، فإنه يأتي مع عدد من التطبيقات التي قد تحتاجها أو ربما تكون عديمة الفائدة تمامًا حيث تشغل مساحة تخزين كبيرة في جهازك ولا يمكن إلغاء تثبيتها و تسمى هذه التطبيقات Bloatware. و لا يمكنك إزالة هذه التطبيقات في الظروف العادية. هذا هو الموقف الذي تحتاج فيه إلى عمل روت لحذف هذه التطبيقات.

 

عن طريق إزالة هذه التطبيقات يمكنك حفظ الكثير من ذاكرة النظام التي تعتبر ضرورية لأي جهاز. علاوة على ذلك ، قد تعمل هذه التطبيقات في الخلفية وتستخدم البطارية وذاكرة الوصول العشوائي. لذا فإن إزالتها قد يزيد من عمر البطارية ويجعل جهازك أسرع وأكثر كفاءة عن طريق تحرير المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي.

 

كيفية إزالة تطبيقات النظام؟

تحذير: قد تكون هناك حاجة لبعض التطبيقات ، على الرغم من أنك لا تستخدمها أبدًا و ذلك فقط لضمان الأداء السليم لجهازك. و نوصيك بعمل نسخة احتياطية من تطبيقاتك باستخدام تطبيق Titanium Backup قبل إلغاء تثبيت أي تطبيق نظام.

 

بعد عمل روت لجهاز الاندرويد، قم بتنزيل تطبيق Titanium Backup من متجر جوجل بلاي ثم افتحه وانتظر حتى يتم تحميل التطبيقات وانقر فوق التطبيق الذي تريده ثم انقر فوق إلغاء التثبيت.

 

2. حظر الإعلانات على الجهاز

kingroot block ads

 

عندما تلعب أي لعبة أو تستخدم أي تطبيق ، ستكون هناك إعلانات مزعجة في انتظارك تعيق تجربتك. على الرغم من أن هذه الإعلانات هي السبب في قدرتنا على استخدام مئات الآلاف من التطبيقات المجانية المذهلة  إلا أن هناك العديد من المطورين الذين يطورون تطبيقات تعرض إعلانات متطفلة ونوافذ منبثقة أو إعلانات على الإشعارات حتى عندما لا نستخدمها وهو أمر محبط للغاية وأحيانًا يقومون أيضًا بتثبيت برامج ضارة.

 

3. تحسين عمر البطارية

 

يقوم هاتفك بالعديد من المهام التي قد تفكر فيها. ما لم تقم بإيقاف تشغيل جهازك و يجب أن يعمل جهازك باستمرار كل ثانية من أجل الأداء السليم ، مثل استقبال إشارة الجوال باستمرار ، ووقت العرض ، وتشغيل العديد من العمليات في الخلفية ، وما إلى ذلك ولهذا ليس من المستغرب أن تستهلك البطارية بسرعة كبيرة أو على الأقل أسرع مما تتوقع. على الرغم من أن الحل الوحيد في الحالة العادية هو إعادة شحن البطارية إلا أن لديك بعض الخيارات لتحسين عمر البطارية.

 

كيفية تحسين عمر البطارية على الاندرويد باستخدام برنامج الكينج روت؟

يمكنك استخدام تطبيقات مثل Greenify و Amplify Battery Extender التي لن تعمل إلا بعد إجراء عملية الروت باستخدام الكينج روت. يمكنك أيضًا حفظ البطارية عن طريق إزالة تطبيقات النظام كما تمت مناقشته من قبل.

 

يعمل تطبيق Greenify على تحسين عمر البطارية وتحسين كفاءة نظام الاندرويد الخاص بك عن طريق وضع التطبيقات التي تستخدم الكثير من الموارد في وضع السكون و هي الطريقة التي يصبح فيها أي تطبيق خاملاً عندما لا تستخدمه. هذا يعني أن تجربة المستخدم الخاصة بك لن يتم إعاقتها أو أنك لن تشعر بأي اختلاف في استخدام أي تطبيق ولكن تعمل على تحسين عمر البطارية.

 

يعمل تطبيق  Amplify Battery Extender أيضًا بنفس الطريقة حيث يكتشف التطبيق التطبيقات التي تستهلك الكثير من وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات في الخلفية ويقيدها. نظرًا لأن معظم البطارية تُفقد أثناء صيانة التطبيقات المتعطشة للموارد ، فسوف تشعر بتحسن كبير في عمر البطارية.

 

4- نسخ احتياطي متقدم وفعال

 

kingroot backup

 

مع أنه يمكنك نسخ التطبيقات أو الألعاب احتياطيًا على جهازك بسهولة دون عمل الروت، إلا أنه لا يمكنك إجراء نسخ احتياطي لبيانات التطبيقات. هذا يعني أنه كلما استعدت التطبيقات من النسخة الاحتياطية ، فإنها تشبه التثبيت من جوجل بلاي.

 

بعد إجراء عملية الروت باستخدام برنامج كينج روت يمكنك أيضًا نسخ البيانات احتياطيًا من التطبيقات و هذا يعني أنه بعد استعادة التطبيق ، ستحصل تمامًا على نفس التطبيق تمامًا بنفس الحالة مع الإعدادات وتفاصيل تسجيل الدخول وما إلى ذلك. هذا النوع من النسخ الاحتياطي مفيد أكثر بكثير من النسخ الاحتياطي العادي وهو أسهل وأسرع بكثير.

 

كيف يمكن إجراء نسخ احتياطي كامل للتطبيقات والألعاب بعد عمل الروت؟

بعد إجراء عملية الروت باستخدام برنامج الكينج روت يمكنك تنزيل برنامج Titanium Backup على جهازك من متجر جوجل بلاي و ستتمكن من نسخ التطبيقات والألعاب إلى جانب بياناتها.

 

للنسخ الاحتياطي والاستعادة باستخدام Titanium Backup ، اتبع الخطوات التالية:

  1. قم بتنزيل تطبيق Titanium Backup من جوجل بلاي.

  2. قم بتثبيته وامنح حق الوصول إلى الجذر.

  3. الآن اضغط على علامة التبويب النسخ الاحتياطي / الاستعادة .

  4. اضغط على التطبيق الذي تريده وعلى الشاشة التالية اضغط على النسخ الاحتياطي.

  5. انتظر بضع ثوان .

  6. يمكنك إما استعادة التطبيق فقط أو البيانات فقط أو التطبيق والبيانات في وقت واحد.

  7. لاستعادة أي تطبيق / بيانات ، انقر فوق التطبيق. يمكنك رؤية خيار الاستعادة ، اضغط عليه.

  8. سيُطلب منك بعد ذلك اختيار البيانات فقط / التطبيق فقط / التطبيق + البيانات. اختر أي خيار و ستنتهي العملية.

 

كينج روت

 

5. التخصيص المتقدم

كينج روت

 

يُعرف نظام الاندرويد دائمًا بتخصيصه وهذه هي الميزة الأكثر وضوحًا لنظام الاندرويد على iOS. بعد عمل روت لجهازك باستخدام كينج روت يمكنك الوصول إلى مستويات أحدث من التخصيص.

 

يستخدم برنامج كينج روت تقنية متقدمة تسمح لك بتجذير هاتفك وفتحه أمام المزيد من الاحتمالات. نظرًا لأنك تكتسب حق الوصول إلى الروت فلديك امتيازات إدارية كاملة في تحسين طريقة ظهور هاتفك ووظائفه. على وجه الخصوص ، يمكنك تثبيت ROM مخصص على جهاز الاندرويد الخاص بك بمجرد عمل روت له. يتضمن هذا الإصدار المعدل والغني بالميزات من نظام التشغيل ميزات إضافية وموضوعات فريدة وتعديلات تمثل جميعها أداءً محسّنًا للأجهزة المحمولة.

 

CyanogenMod ، على سبيل المثال ، من بين ROMs المخصصة الشائعة المتاحة للهواتف التي تم الوصول إليها بصلاحيات الروت ، والتي تقدم ميزات مثيرة للاهتمام بما في ذلك إيماءات شاشة القفل ، ومعادل DSP ، ورفع تردد التشغيل لوحدة المعالجة المركزية وخفض تردد التشغيل ، ومحرك موضوع كامل إلى جانب متجر السمات الخاص به.

 

 ROM مخصص آخر ممتاز يمكنك العثور عليه هو Paranoid Android ، والذي يوفر تخصيص واجهة المستخدم والإشعارات العائمة والمهام المتعددة وعناصر التحكم بالإيماءات ووضع PIE للتنقل المخفي. ومع ذلك ، ضع في اعتبارك أنه يدعم فقط عددًا محدودًا من أجهزة الاندرويد بما في ذلك Oppo و OnePlusOne و Google Nexus.

 

كيف تقوم بإلغاء عملية الروت؟

بمجرد اكتمال عملية الروت فمن الممكن دائمًا إعادته إلى حالته الأصلية. يمكنك اتباع الخطوات السهلة الموضحة أدناه:

 

  1. قم بتثبيت SuperSU من متجر جوجل بلاي في حال كنت تستخدم أدوات أخرى لإدارة الجذر.

  2. افتحه واضغط على قائمة الإعدادات.

  3. قم بالتمرير لأسفل للعثور على “Full Unroot” ، انقر فوقه.

  4. تهانينا ، جهازك الآن في حالته الأصلية.

 

الكينج روت


 

ماذا يعني الروت؟

في كل نظام يعني الوصول إلى الجذر الوصول إلى الجزء الأساسي من النظام. هذا يعني أنه إذا حصلت على حق الوصول إلى الجذر لأي نظام ، فيمكنك فعل أي شيء تريد القيام به مع هذا النظام.

 

على سبيل المثال ، في هذا الموقع ، كل ما يمكنك فعله هو عرض المنشورات والتعليق عليها ، ولا يمكنك تحرير المشاركات وحذفها لأنك لا تملك حق الوصول إلى الخادم. هذا مشابه لنظام الاندرويد، كل ما يمكنك فعله في النظام هو تثبيت وحذف التطبيقات التي قمت بتنزيلها من متجر جوجل بلاي وعرض البيانات والملفات والمجلدات التي يسمح لك النظام بها فقط. ولكن ، إذا حصلت على حق الوصول إلى الجذر ، يمكنك حذف أي تطبيق تريده ، وعرض الملفات والمجلدات المخفية. أيضًا ، يمكنك تثبيت العديد من أنواع التطبيقات التي توفر ميزات مذهلة مثل Titanium backup ، و link2sd ، و Greenify ، وما إلى ذلك.

 

إذا قمت بعمل روت للجهاز فهل سيستمر ضمان الشركة المصنعة؟

نعم ، سيستمر الضمان الخاص بك لأنهم لن يعلموا أنك قمت بعمل روت من قبل.

 

يقول الناس إن التجذير خطر. هل يلزم أن أفعل ذلك؟

الأمر متروك لك لتقرر. في الواقع ، قلة من الناس يقومون بعمل روت لأجهزتهم  والآن يمكنك أيضًا إجراء عملية الوصول إلى جهازك باستخدام طريقة آمنة بنسبة 100٪. لذلك لا يوجد الكثير مما يدعو للقلق.

 

هل يدعم تطبيق كينج روت جميع أجهزة الأندرويد؟

لا يدعم تطبيق كينج روت جميع الطرز ولكنه بالتأكيد يدعم معظمها و هو يدعم أكبر عدد من الأجهزة مقارنة بأدوات تجذير الاندرويد الأخرى.


ماذا تفعل إذا تعذر إزالة كينج روت؟

إذا لم تتمكن من إزالة تطبيق كينج روت فيمكنك محاولة فرض إيقاف التطبيق ومسح البيانات الخاصة به ثم قم بإزالته من جذوره على الفور.

 

كيفية إزالة كينج روت؟

يمكنك إزالة تطبيق كينج روت  دون مشكلة ، ما عليك سوى اتباع التعليمات أدناه:

1. افتح التطبيق وادخل قائمة “الإعدادات” (أعلى يمين الشاشة الرئيسية).

2. أدخل “إعداد ترخيص الجذر” (الإعداد الثاني).

3. يمكنك العثور على خيار “إزالة إذن الجذر” (الخيار الرابع).

4. انقر فوقه ، وستتم إزالة التطبيق تلقائيًا.

 

 
 

خاتمة

كينج روت هي أداة التجذير الأكثر شيوعًا والأكثر تنزيلًا لنظام الأندرويد. على الرغم من أن بعض الناس لا يزالون يخشون ذلك ، فقد أصبحت عملية الروت أمرًا شائعًا لمعظم مستخدمي الأندرويد حيث يسمح لك التجذير بالاستمتاع بالميزات التي لا يستطيع حتى مستخدمو الأجهزة العادية أن يحلموا بها و قد ساعد برنامج كينج روت الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم في الوصول إلى جذر أجهزتهم.