تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل

إذا كنت ترغب في تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل يجب أن تعلم أنّ هناك العديد من الخيارات ذات المميزات والوظائف المختلفة، وليس هناك شك أنّك بحاجة إلى برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل كي تستخدمه بشكل رئيسي في تحويل مقاطع الفيديو الصوتية إلى ملفات MP3 يمكنك الاستماع إليها في أي مكان.

 

حيث يمكنك استخدام هاتفك الذكي للاستماع إلى هذه الملفات سواء كنت في المترو أو وسائل المواصلات العامة الأخرى، أو لديك بعض وقت الفراغ. وأيًا كان جهازك، فإنّ تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل سيكون سهلًا للغاية ولا يحتاج منك إلى بذل مجهود كبير.

 

في البداية، سوف نتناول مجموعة من التطبيقات التي يمكن تحميلها لنظام تشغيل اندرويد من جوجل، حيث تستطيع تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل من متجر جوجل بلاي، وفي هذه القائمة راعينا أن نأتيك بأفضل الخيارات الممكنة.

 

تحميل برنامج تحويل الفيديو الى MP3 للموبايل على اندرويد

تحويل الفيديو إلى MP3 من Lintem Apps
تحويل الفيديو إلى MP3 على اندرويد

1 تحويل الفيديو إلى MP3 من Lintem Apps

هذا التطبيق بسيط للغاية ويهدف إلى تحويل الفيديو، ويتيح لك اختيار ملف فيديو من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من أجل تحويله إلى ملف MP3، وتم تصميم جميع الخيارات في هذا التطبيق بشكل جيد.

تستطيع في هذا التطبيق تحديد معدّل البت للملف المُحوّل، مما يمنحك المزيد من التحكّم في جودة الملف الصوتي، ونعتقد أنّه خيار جيد إذا كنت تحتاج إلى تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذا التطبيق خفيف للغاية، لذلك لن يستهلك مساحة كبيرة على جهازك، كما أنّه يتوفر مجانًا على متجر جوجل بلاي ويحتوي على عدد قليل جدًا من الإعلانات، وهو متوافق مع الأجهزة التي تعمل بنظام اندرويد 3.0 أو أحدث.

تحميل Video to MP3 Converter من جوجل بلاي

Video to MP3 – Trim & Convert
تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل الاندرويد 2

2 Video to MP3 – Trim & Convert

تم تصميم هذا التطبيق بشكل جمالي رائع إلى جانب مجموعة من الخيارات المنتشرة بشكل جيد على الشاشة الرئيسية له، ويمكنك تحديد ملف فيديو من جهازك أو تشغيل ملفات صوتية تم تحويلها مسبقًا.

يوجد أيضًا خيار تحديد ملفات الفيديو مباشرةً من مكتبة الوسائط، مما قد يوفر عليك عناء البحث عن الفيديو يدويًا من خلال مدير الملفات. وتستطيع حفظ الملفات الصوتية الناتجة عن التحويل على بطاقة الذاكرة الخارجية.

اقرأ أيضًا: افضل برامج تحميل فيديوهات للايفون والاندرويد في 2020 برابط مباشر

التطبيق سهل الاستخدام ويقوم بالتحويل في غضون بضع ثوان، لكن ضع في اعتبارك أن سرعة التحويل تعتمد بشكل كامل على نوع الهاتف الذكي، ويدعم التطبيق معدلات بت صوتية تصل إلى 320 كيلوبت في الثانية، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من متجر جوجل بلاي إذا كنت تبحث عن تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل.

تحميل Video to MP3 – Trim & Convert من جوجل بلاي

تحويل الفيديو إلى MP3 من accountlab
تحويل الفيديو إلى MP3 على الموبايل الاندرويد

3 تحويل الفيديو إلى MP3 من accountlab

هذا التطبيق رائع للغاية ويسمح لك بتحويل الفيديو إلى صوت، وأيضًا تقطيع ملفات الصوت أو الفيديو، أي يمكنك استخدامه في تحرير الملفات الصوتية أو الفيديو. وإذا كان هناك مقطع صوتي يعجبك، يمكن لهذا التطبيق مساعدتك على تحويله إلى ملف MP3 قياسي في غضون ثوان.

ومع دعم معدلات بت تصل إلى 320 كيلوبت في الثانية، يقع هذا التطبيق ضمن قائمة الأفضل عندما يتعلق الأمر بتحويل الفيديو إلى ملفات صوت.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل فيديوهات من يوتيوب بشكل مجاني وقانوني؟

كما أن ميزة تقطيع الملفات الصوتية في هذا التطبيق يمكن أن تثبت فائدتها في إنشاء نغمات رنين مخصصة، ويتوفر التطبيق بشكل مجاني لنظام اندرويد على متجر جوجل بلاي، ويجب أن تضعه في اعتبارك عند تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل.

تحميل Video to MP3 Converter من جوجل بلاي

تحويل الفيديو إلى MP3 من InShot
تحويل الفيديو إلى MP3

4 تحويل الفيديو إلى MP3 من InShot

يتيح لك هذا التطبيق القيام بكل شيء يجب أن يقوم به أي تطبيق تحويل فيديو إلى صوت، بالإضافة إلى تحديد معلّمات مثل التردد والقناة (ستيريو أو غير ذلك) وكذلك حجم المسار الصوتي الأصلي.

ومع زيادة التحكّم في الملف الصوتي، يتمتع المستخدم بالمرونة لاستخدام مهارات التحرير الخاصة به على نطاق واسع، كما يتيح لك التطبيق أيضًا قص ملفات الفيديو وتعديلها، وهي ميزة جيدة جدًا.

اقرأ أيضًا: طريقة تحميل فيديو من الفايس بوك دون استخدام برامج

كما هو الحال في التطبيق السابق، يتيح لك هذا التطبيق من InShot إمكانية إنشاء نغمات الرنين مباشرةً من التطبيق، ويمكن اعتبار واجهة الاستخدام جذابة للغاية على عكس بعض التطبيقات الأخرى، ويمكنك تحميل التطبيق مجانًا من جوجل بلاي ولكنّه يحتوي على الإعلانات، ورغم هذا يُعد خيار جيد عند تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل.

تحميل تطبيق تحويل الفيديو إلى MP3 على جوجل بلاي

تحويل الفيديو إلى MP3 من FunDevs
تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل على اندرويد

5 تحويل الفيديو إلى MP3 من FunDevs

هذا التطبيق هو نموذج آخر على التطبيقات متعددة الوظائف، فهو قادر على مساعدتك في قطع مقاطع الفيديو والملفات الصوتية بالإضافة إلى تحويل ملفات الفيديو إلى ملفات MP3، ويُمكّنك أيضًا من تعديل البيانات الوصفية (العلامات، ومعلومات الفنان، وغيرها) للملف المحوّل.

يُعتقد أيضًا أن هذا التطبيق هو أسرع تطبيقات تحويل الفيديو إلى الصوت المتاحة حاليًا، رغم أننا لا نضمن هذا الادعاء، لكن يمكننا القول إن تصميم الخيارات والإعدادات في التطبيق جيدة جدًا، لذلك لن تستغرق وقت طويل قبل الاعتياد عليها.

اقرأ أيضًا: كيفية تحميل الفيديو من تويتر على الكمبيوتر والموبايل

كما يمكنك تحويل تنسيقات الفيديو المختلفة مثل MP4، 3GP، WEBM، WMV، FLV باستخدام التطبيق بينما يتاح مجانًا بالكامل على متجر جوجل بلاي، وهو خيار جيد عند تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل.

تحميل تطبيق تحويل الفيديو إلى MP3 على جوجل بلاي


لازلنا مستمرين مع قائمة التطبيقات التي يمكنك تحميلها على موبايلك لتحويل الفيديو إلى MP3 بسهولة، وهذه المرة سوف نستهدف مجموعة تطبيقات تعمل مع هواتف ايفون التي تعمل بنظام iOS من أبل.

تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل على ايفون

تحويل الفيديو إلى MP3
تحويل الفيديو إلى MP3 على ايفون

6 تحويل الفيديو إلى MP3

يعمل تطبيق Video to MP3 Converter على تحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيقات صوتية مختلفة، مثل WAV و OPUS و M4A و MP3 و AAC وغيرها الكثير، وحفظها على ايفون.

يتمتع هذا التطبيق بمميزات مثل:

  • تحديد المسارات الصوتية وتخصيص sample rate، والحجم، ومعدل البت.
  • تحديد نقطة البداية والنهاية للملف الصوتي قبل التحويل.
  • استيراد الصوت أو الفيديو من الألبوم، أو تطبيق الكاميرا أو جوجل درايف أو ون درايف أو دروب بوكس أو آيكلاود.
  • فتح الملفات الصوتية باستخدام التطبيق ومشاركتها مع التطبيقات الأخرى.

تحميل Video to MP3 Converter من متجر التطبيقات

MyMP3
تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل الايفون

7 MyMP3

يمكن لتطبيق MyMP3 تحويل مقاطع الفيديو الموجودة على جهازك إلى MP3 بسرعة، كما تستطيع حفظ الصوت بتنسيقات MP3 و WAV. مما يجعل هذا التطبيق خيار محتمل عند تحميل برنامج تحويل الفيديو إلى MP3 للموبايل.

اقرأ أيضًا: كيفية تحويل الفيديو إلى صوت على آيفون

المميزات الرئيسية لهذا التطبيق هي:

  • تحويل مقاطع الفيديو على جهازك إلى MP3 ومشاركتها على مواقع الشبكات الاجتماعية أو البريد الإلكتروني أو تطبيقات المراسلة الفورية.
  • تحرير البيانات الوصفية.
  • التسجيل من ميكروفون أو قرص مضغوط أو صوت تم بثه من الإنترنت أو مكالمة سكايب أو مكالمات هاتفية أو غيرها.
  • يسمح بإعادة تسمية الملفات، وجدولة التسجيلات، واكتشاف الصمت، وإدارة قائمة التشغيل أثناء تسجيل الألبومات.

تحميل تطبيق My MP3 من متجر التطبيقات

قد يعجبك ايضا