تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7

 هل تريد  تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا للكمبيوتر ويندوز 7  برابط مباشر؟ تابع القراءة و ستتمكن من تحميل افضل برنامج لفتح المواقع المحجوبة لنظام التشغيل ويندوز 7.

 
يعتبر برنامج هوت سبوت شيلد أحد أشهر برامج فتح الموافع المحجوبة و حاليا يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم و خوادمه منتشرة في أكثر من 80 دولة.
 
 
إحدى الميزات الفريدة في البرنامج هي بروتوكول Catapult Hydra الخاص به والذي يزيد سرعة تصفح الانترنت إلى أقصى حد ممكن مع توفير طبقة حماية موثوقة لجميع المستخدمين.
 
 
البرنامج يمكنه فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر و هو يدعم أغلب أنظمة التشغيل بالإضافة إلى الدعم الفني من خلال الدردشة المباشرة على مدار الساعة.
 
 
هل يعمل هذا البرنامج مع نتفليكس؟
نعم! يمكنك فك حظر خدمات البث الشهيرة مثل نتفليكس و أمازون برايم على مستوى العالم باستخدام برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر هوت سبوت شيلد.
 
 
سرعة البرنامج 
 
تدعي الشركة المطورة للبرنامج  أنها توفر أسرع برنامج VPN للكمبيوتر وذلك بسبب ميزة بروتوكول Catapult Hydra الفريد و الذي تم تصميمه لإصلاح بعض مشكلات زمن الوصول في البروتوكولات التقليدية والتي يمكن أن تقلل من سرعة التصفح و تزعم الشركة أن البروتوكول الخاص بها سيحسن سرعة الاتصال بشكل كبير مقارنة بالبرامج الأخرى.
 
 
هل البرنامج يسمح بالتورنت؟
نعم البرنامج يسمح بالتورنت على جميع الأجهزة و سيخفي عنوان IP عن مزود خدمة الإنترنت و هو مثالي لمشاركة ملفات P2P و يمكنك قراءة تعليمات التورنت وأدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها في صفحة المساعدة الخاص بالموقع.
 
 
مستوى أمان البرنامج
يحافظ برنامج هوت سبوت شيلد على خصوصيتك بشكل جيد و تحافظ شبكته الافتراضية vpn  على أمان اتصالك من خلال التشفير  و هو يحمي بياناتك من التسريب و البرامج الضارة.
 
 
إذا كنت تستخدم برنامج هوت سبوت شيلد في نظام ويندوز فسيوفر لك البرنامج مفتاح إيقاف تلقائي للحفاظ على أمان بياناتك حتى لو انقطع اتصال VPN  بشكل مفاجئ و هي ميزة متاحة فقط لنظام ويندوز.
 
 
هل يحتفظ برنامج هوت سبوت بالسجلات؟
 
لا يحتفظ برنامج هوت سبوت شيلد بسجلات نشاطك على الإنترنت ومع ذلك فإنه يجمع الكثير من المعلومات الأخرى و وفقًا لسياسة الخصوصية الخاصة بالبرنامج يسجل برنامج هوت سبوت شيلد ما يلي:
 
عنوان IP الحقيقي (يتم حذفه في نهاية كل جلسة)
اسم المستخدم
البريد الإلكتروني
معرف الجهاز
طراز الجهاز 
إصدار نظام التشغيل
اللغة
“معلومات الشبكة”
 
 
وأما إذا كنت تستخدم الإصدار المجاني فسيتم مشاركة المعلومات التالية مع معلنين من جهات خارجية:
 
المدينة التي أنت فيها
عنوان IP الحقيقي
معلومات الشبكة
 
 
هل يحجب البرنامج الإعلانات؟
لا يتم حجب الإعلانات أثناء استخدامك للبرنامج في الخطة المجانية.
 
 
السعر 
يوفر البرنامج أربع خطط مختلفة و كل خطة تأتي بنفس الميزات و الاختلاف الوحيد هو مدة الاشتراك.
 
 
هل يوفر البرنامج نسخة مجانية؟
نعم يمكنك استخدام البرنامج بشكل مجاني لكن سيتم فرض بعض القيود مقارنة بالإصدار المدفوع فمثلا ستجد أن الإعلانات تظهر في النسخة المجانية و  الخوادم المتاحة هي  خوادم موجودة في أمريكا فقط و أما حد البيانات اليومي فهو مقيد بـ 500 ميجا بايت.
 
 
 
هل برنامج هوت سبوت شيلد متوافق مع جهازك؟
يتوافق برنامج هوت سبوت شيلد مع معظم أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب و يوجد أيضا اضافة مخصصة لمتصفح chrome.
 
 
 
أيضًا يوجد أدلة تثبيت لإعداد برنامج هوت سبوت شيلد على نظام لينكس وأجهزة الراوتر و يعني تثبيت في بي ان على الراوتر أنه يمكنك استخدام برنامج هوت سبوت شيلد مع الأجهزة الأخرى التي تدعم الواي فاي و يمكنك توصيل ما يصل إلى 5 أجهزة في وقت واحد.
 
 
 
تجربة المستخدم
 
بشكل عام يوفر برنامج هوت سبوت شيلد تجربة ممتازة  و هو مناسب إذا كنت تبحث عن شبكة افتراضية آمنة أما إذا كنت تريد استخدام برامج VPN أخرى فيمكنك قراءة مقال افضل برامج vpn المجانية.
 
 
يمكنك تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة للكمبيوتر هوت سبوت شيلد و استخدامه بدون إنشاء حساب و يمكنك بعد ذلك الترقية إلى الإصدار المدفوع من داخل البرنامج .
 
 
 
 الموثوقية و الدعم  
يحتوي موقع الويب الخاص بالبرنامج على قاعدة بيانات للعديد من الأمور مثل أدلة استكشاف الأخطاء وإصلاحها و الأسئلة الشائعة و يمكنك البحث فيها بسهولة.
 
 
 
أسهل طريقة للتواصل مع خدمة دعم العملاء هي من خلال الدردشة المباشرة و يمكنك أيضًا تقديم طلب من خلال الموقع الإلكتروني.
 
 
 
 
 أكبر ميزة لهذا البرنامج هي سرعة اتصاله الفائقة و هكذا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه رابط  تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجاناً للكمبيوتر ويندوز 7 .