تحميل برنامج كشف الأرقام للأندرويد و الايفون مجانا

برنامج كشف الارقام هو برنامج يتم تثبيته على جهاز الأندرويد أو الايفون لكشف الأرقام الغريبة و لحسن الحظ يوجد العديد من برامج كشف الأرقام المتاحة اليوم و في هذا المقال سنذكر بعضا منها.

 

في بعض الأحيان ، قد تجد مضايقات من شخص مجهول يتصل بك باستمرار برقم غير معروف و بفضل التكنولوجيا المتطورة التي تمنحك حلاً لهذه المشكلة هناك ما يسمى بتطبيقات كشف المتصل التي تتيح لك معرفة المعلومات المتعلقة  للمتصلين.

 

في الأساس ، يمكن للتطبيق أن يخبرك باسم المدينة التي يقيم فيها المتصل و هناك أيضًا بعض التطبيقات التي يمكنها اكتشاف معلومات أكثر دقة مثل معلومات الشارع وما إلى ذلك و بعضها يكشف اسم صاحب الرقم كما سترى. 

 

أفضل تطبيقات كشف الأرقام للأندرويد و الايفون

هناك العديد من التطبيقات التي تتيح لك معرفة معلومات المتصل المجهول ولحسن الحظ ، توفر معظم التطبيقات وظائف أكثر من مجرد تزويدك بمعلومات المتصل مثل حظر المكالمات وتسجيلها وغيرها الكثير و فيما يلي أفضل تطبيقات كشف الارقام التي يجب أن تكون لديك على هاتفك الذكي!

 

1. تروكولر – Truecaller

 

برنامج كشف الارقام
Download On Google Play
Download On The App Store

تروكولر هو أفضل برنامج يمكنك من كشف الأرقام والأسماء للايفون والاندرويد و يمكن القول إن هذا التطبيق هو الأكثر شعبية في جميع أنحاء العالم حيث تم تنزيله بواسطة ملايين المستخدمين. و يتيح لك تروكولر تتبع أرقام الهواتف مجانا. علاوة على ذلك ، يمكنك تجنب المكالمات العشوائية أو الرسائل القصيرة وكذلك حظر أي جهة اتصال مزعجة و هناك العديد من الميزات الشيقة التي يمكنك الاستمتاع بها عند تثبيت برنامج تروكولر.

 

2. Mobile Number Locator

برنامج كشف الارقام
Download On Google Play

قم بتنزيل تطبيق Mobile Number Locator وانضم إلى ملايين المستخدمين حول العالم للاستمتاع بالميزات التي يوفرها هذا التطبيق وقد حاز التطبيق  على تصنيف 4 نجوم ، مما يعني أنه اختيار جيد و يتيح لك التطبيق تحديد الرقم غير المعروف وإظهار المشغل والبلد والمدينة و يمكنك أيضًا حظر المكالمات العشوائية والبحث عن أرقام غير معروفة حول العالم.

 

3. CallApp

برنامج كشف الارقام
Download On Google Play

قل وداعًا للمكالمات العشوائية باستخدام تطبيق CallApp لأنه سيساعدك على حظر الاتصالات المزعجة و علاوة على ذلك يوفر التطبيق أيضًا وقت استجابة سريع بالإضافة إلى تحديد دقيق للأرقام و بصرف النظر عن إظهار موقع المتصل يأتي هذا التطبيق متعدد الاستخدامات أيضًا بجودة صوت عالية حتى تتمكن من تسجيل المكالمات بصوت واضح.

 

هناك بعض الميزات الأخرى التي تقدمها CallApp ، مثل مسجل المكالمات التلقائي والبحث عن رقم الهاتف وأرقام القائمة السوداء و ليس من المستغرب أن يصبح برنامج CallApp أحد أفضل برامج كشف الأرقام و لسوء الحظ فهذا التطبيق متاح فقط لأجهزة الأندرويد.

 

4. Showcaller

برنامج كشف الارقام
Download On Google Play
Download On The App Store

هو تطبيق آخر متعدد الاستخدامات للتخلص من المتصلين المزعجين غير المعروفين و يتيح لك التطبيق الكشف عن هوية المتصل بما في ذلك عنوان واسم الشخص و هناك بعض الميزات الأخرى التي يوفرها Showcaller ، مثل تجنب الرسائل القصيرة الاحتيالية والمكالمات وتسجيل المكالمات وحظر المكالمات من أرقام غير معروفة و هذا التطبيق الذكي هو أيضًا من بين التطبيقات التي تحتوي على أكبر قاعدة بيانات.

 

عندما يتصل بك رقم غير معروف سيعرض التطبيق الرقم بالإضافة إلى اسم المتصل حيث يضع هذا التطبيق اسمًا بجانب كل رقم في قاعدة البيانات الخاصة به ويمكنه بسهولة تحديد أي رقم غريب يقوم بإجراء مكالمة إلى هاتفك.

 

5. Caller ID

برنامج كشف الارقام
Download On Google Play
Download On The App Store

Caller ID هو برنامج كاشف الارقام يمكنك تثبيته على جهاز الأندرويد أو الايفون و يتيح لك هذا التطبيق حظر المتصلين المجهولين وتتبعهم و إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق يعمل بسرعة وفعالية  فإن هذا التطبيق مناسب لك وإلى جانب ذلك يعرض لك التطبيق أيضًا تفاصيل غير معروفة بما في ذلك الاسم والعنوان و هناك بعض الميزات الأخرى للاستمتاع بها.

 

6. معرف المتصل – من اتصل بي

 

برنامج كشف الارقام
Download On Google Play

تخلص من إزعاج الأرقام المزعجة عن طريق تثبيت تطبيق Who Called Me حيث يتميز التطبيق بقاعدة بيانات كبيرة تضم 15 مليون شخص في جميع أنحاء العالم. و بصرف النظر عن تتبع الأرقام غير المعروفة سيمكّنك هذا التطبيق من حظر المكالمات العشوائية والرسائل النصية القصيرة وتحديد موقع الرقم. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكن أيضًا عرض صورة المتصل على هاتفك الذكي.

 

7. Hiya – Caller ID & Block

برنامج كشف الارقام
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.webascender.callerid
Download On The App Store

 

إذا كنت ترغب في الحصول على تطبيق كاشف الارقام مع ميزات رائعة فتطبيق Hiya هو الخيار المناسب لك و سيوفر لك هذا التطبيق معلومات أساسية عن المتصل و إلى جانب ذلك يسمح لك أيضًا البرنامج بحظر المكالمات والرسائل العشوائية. و إذا لم تستخدم هذا النوع من التطبيقات من قبل فلن تجد صعوبة في استخدامه و يوفر لك معلومات كافية عن المتصل المجهول.

 

اقرأ أيضا: افضل تطبيقات معرفة اسم المتصل

 

8. Mobile Caller ID Location Tracker

 

برنامج كشف الارقام
Download On Google Play
https://apps.apple.com/us/app/phone-number-tracker/id1296178648

 

هذا تطبيق آخر لمعرفة اسم المتصل مع أداء ممتاز و هو سهل الاستخدام ، وذلك بفضل واجهته البسيطة و يمكّنك هذا التطبيق من تحديد الأرقام غير المعروفة وكذلك حظر المكالمات.

 

9. تطبيق تحديد هوية المتصل (CIA)

 

Caller Identification App (CIA)
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.ciamedia.caller.id
https://itunes.apple.com/us/app/cia/id580455042?mt=8

 

يعد التطبيق الذي يحمل اسمًا جذابًا خيارًا آخر لتحديد هوية المتصل و يمكنك أيضًا الحصول على معلومات تتعلق بمعلومات العمل وعنوان المتصل المجهول.

 

من بين أمور أخرى ، ربما يكون هذا التطبيق هو الأكثر اكتمالا. بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك ميزة الوقت الفعلي فيه  معرفة المتصل في الوقت الذي يتصل بك رقم مجهول و يمنحك بعض الميزات الأخرى مثل حظر المكالمات غير المرغوب فيها.

 

10. True Mobile Caller

 

True Mobile Caller

تحميل برنامج كشف اسم المتصل True Mobile Caller

 

 هو تطبيق يقدم نفس الوظيفة و يوفر لك ميزات رائعة بالإضافة إلى واجهة سهلة الاستخدام. والمثير للدهشة أنه يمكن أن يعمل دون اتصال بالإنترنت وبالتالي يمكنك استخدام التطبيق في كل مكان وفي كل مرة.

 

يتم دعم تطبيق True Mobile Caller بواسطة متعقب GPS ، وبالتالي فإنه يوفر معلومات أكثر دقة فيما يتعلق بالمتصل غير المعروف بفضل الواجهة السهلة التي تتيح لك تشغيل التطبيق دون صعوبات. كما أنه يوفر ميزات متعددة الاستخدامات مثل ميزة الحظر وموقع الشخص في الوقت الفعلي.