تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر

هل تريد تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر مجانا ؟ تابع القراءة و ستجد رابط  تحميل برنامج ايتونز itunes للكمبيوتر اخر اصدار .

 

شركة أبل هي علامة تجارية مرموقة يحبها الناس من جميع أنحاء العالم و على مدار سنوات اكتسبت ابل سمعة طيبة كعلامة تجارية موثوقة وذات جودة عالية ومتطورة.  

 

يعد برنامج الايتونز أحد أكثر البرامج التي يبحث عنها من يستخدم أجهزة آبل و هو موجود منذ ما يقرب من 20 عامًا و قد كان يتم تطويره وتحديثه جنبًا إلى جنب مع أجهزة الشركة ،  

 

البرنامج يستخدمه ملايين الأشخاص حول العالم و حتى الآن يوجد بعض الآراء المثيرة للجدل بشأن سهولة استخدامه.

 

على مدار العقد الماضي  كان الكثير من معجبي ابل يبلغون عن عدم مزامنة الايتونز و نظرًا لاختلاف فترات التأخير شكك العديد من المستخدمين في مدى جدوى هذا البرنامج. 

 

تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر مجانا

 

 مميزات و عيوب برنامج آيتونز

بالرغم من وجود العديد من الآراء المختلفة حول هذا البرنامج ، إلا أنه يتمتع ببعض المزايا الرائعة و نظرًا لتوسيع وظائفه فقد تحول إلى أداة عالمية لإدارة أجهزة الايفون و الايباد وملفات الوسائط المختلفة و فيما يلي بعض المزايا الرئيسية لاستخدام برنامج الايتونز:

 

  • مجموعة واسعة من الميزات – لم يعد البرنامج مجرد برنامج لإدارة الموسيقى. الآن ، يمكنك استخدامه لتشغيل الوسائط و تنزيل الملفات أو حذفها و تحديث أجهزتك و إنشاء نسخ احتياطية والاستماع إلى مئات محطات الراديو عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير.

  • التكامل مع ايكلاود – أحد أكبر مزايا استخدام برنامج الايتونز هو أنه يتكامل مع حساب الاي كلاود الخاص بك ويتزامن عبر أجهزة متعددة.

  • طريقة ملائمة لإدارة ملفات الوسائط – في حين أنه من الممكن إدارة ملفات الوسائط مباشرة من جهازك فقد يكون الأمر مربكًا إلى حد ما ويستغرق وقتًا طويلاً ، والقيام بذلك بمساعدة الايتونز أمر بديهي ومباشر حيث يتيح لك البرنامج تنزيل وحذف ملفات متعددة ببضع نقرات ، وهو أمر مريح للغاية.

  • التكلفة – تنزيل البرنامج من الموقع الرسمي مجاني ،و أيضًا لا تتقاضى الشركة أي سنت مقابل استخدام التطبيق. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن شراء محتوى وسائط مثل الموسيقى والبودكاست ومقاطع الفيديو والمزيد عبر الايتونز ربما قد يكون أرخص طريقة للحصول على هذه الملفات على الايباد أو الآيفون الخاص بك.


     إلى جانب ذلك ، يتيح البرنامج للمستخدمين نقل البيانات مجانًا من الكمبيوتر إلى الهاتف عن طريق إضافة الملفات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مكتبة وسائط الايتونز.

 

على الرغم من هذه الميزات إلا أن هناك أيضًا بعض العيوب حيث يشتكي العديد من مستخدمي Apple من أداء البرنامج. و فيما يلي السلبيات التي يجب على المستخدمين الانتباه لها:

 

  • حجم البرنامج كبير و يبلغ تقريبا 0.5 جيجا بايت.

  • حد التفويض – قد يكون هذا غير مريح للمستخدمين الذين لديهم أدوات متعددة.

  • الأداء – وفقًا لتقارير المستخدمين ، من المعروف أن برنامج iTunes بطيء ويستهلك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي .


 رابط تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر ويندوز  10 اخر إصدار ( 64 بت )

 

متطلبات البرنامج :

  • إصدار نظام 64 بت
  • مساحة في ذاكرة التخزين ( على الأقل 500 ميجا بايت )
  • قد يختلف توفر Apple Music وiTunes Store وiTunes Match بحسب البلد
  •  معالج Intel Core 2 Duo بتردد 2.0GHz أو أسرع، وذاكرة RAM سعة 1GB أو أكبر



اقرأ أيضاً : أفضل البرامج البديلة لبرنامج الايتونز

 

هل تريد تنزيل إصدار سابق من برنامج الايتونز؟

توفر لك شركة ابل إمكانية تنزيل إصدارات سابقة من البرننامج و ذلك من خلال هذا الرابط

 

هل الكمبيوتر الخاص بك يعمل بنظام 32 بت ؟

هذا رابط تحميل البرنامج لنظام 32 بت

 

هل تريد تحميل برنامج ايتونز لنظام ماك ؟

هذا رابط تحميل البرنامج لنظام ماك من ابل

 

وهكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه كيفية تحميل برنامج itunes للكمبيوتر برابط مباشر من ابل