تحميل برنامج microsoft teams للكمبيوتر

ما هي ميزات برنامج مايكروسوفت تيمز؟

 

Microsoft Teams عبارة عن نظام أساسي قائم على الدردشة مع مشاركة المستندات والاجتماعات عبر الإنترنت والعديد من الميزات المفيدة للغاية.

 

إقرأ ايضا: مايكروسوفت حاولت الاستحواذ على بينتريست

 ميزات برنامج مايكروسوفت تيمز التي  تجعله متميزًا عن البرامج  الأخرى:

 

  • الفرق والقنوات. تتكون الفرق من قنوات ، وهي عبارة عن لوحات محادثة بين أعضاء الفريق.

 

  • محادثات داخل القنوات والفرق. يمكن لجميع أعضاء الفريق عرض المحادثات المختلفة والإضافة إليها في القناة العامة ويمكنهم استخدام مفتاح @ لدعوة أعضاء آخرين إلى محادثات مختلفة.

 

  • وظيفة الدردشة. توجد وظيفة الدردشة الأساسية بشكل شائع في معظم البرامج المشابهة ويمكن أن تتم بين الفرق والمجموعات والأفراد.

 

  • تخزين المستندات في SharePoint. سيكون لكل فريق يستخدم البرنامج  موقعًا في SharePoint Online ، والذي يحتوي على مجلد افتراضي يحفظ جميع الملفات المشتركة عبر جميع المحادثات تلقائيًا فيه و يمكن أيضًا تخصيص الأذونات وخيارات الأمان للمعلومات الحساسة.

 

  • مكالمات الفيديو عبر الإنترنت ومشاركة الشاشة. استمتع بمكالمات فيديو سلسة وسريعة مع الموظفين داخل عملك أو العملاء خارج نطاق عملك و تعد ميزة مكالمة الفيديو الجيدة أمرًا رائعًا في البرنامج و  يمكن للمرء أيضًا مشاركة صورة الشاشة للحصول على المساعدة الفنية والتعاون في الوقت الفعلي بين العديد من المستخدمين.

 

  • اجتماعات عبر الإنترنت. يمكن أن تساعد هذه الميزة في تحسين اتصالاتك و إنشاء اجتماعات على مستوى الشركة ، وحتى التدريب من خلال ميزة الاجتماعات عبر الإنترنت التي يمكنها استضافة ما يصل إلى 10000 مستخدم و يمكن أن تشمل الاجتماعات عبر الإنترنت أي شخص خارج أو داخل الشركة و  تتضمن هذه الميزة أيضًا أداة مساعدة في تحديد موعد الاجتماع وتطبيقًا لتدوين الملاحظات ، وتحميل الملفات .

 

  • المؤتمرات الصوتية. هذه ميزة لن تجدها في العديد من البرامج الأخرى و من خلال المؤتمرات الصوتية  يمكن لأي شخص الانضمام إلى اجتماع عبر الإنترنت عبر الهاتف.من خلال رقم الهاتف و يمكن للمستخدمين التنقل أثناء المشاركة دون الحاجة إلى الإنترنت

 

 

 

 

 

 

 

مايكروسوفت تيمز  سهل الاستخدام للغاية ويمكنه تسهيل بيئة العمل بين المستخدمين البعيدين أو داخل شركة كبيرة و  يمكن أن تستفيد المشاريع و الشركات و الأعمال الأخرى من البرنامج.

 

 

 

 

من وجهة نظر المستخدمين ، يعد البرنامج بديهيًا للغاية ومنحنى التعلم قصير جدًا مقارنة بالبرامج الأخرى.

 

 

يمكن توفير تدريب مفصل إذا لزم الأمر لأعضاء الفريق ، و هناك أيضًا مواد تدريب ممتازة للمستخدمين عبر الإنترنت متاحة من مايكروسوفت  يتم تقديم هذه المواد على شكل سلسلة من مقاطع الفيديو القصيرة جدًا حول كيفية القيام بأشياء مختلفة وتنفيذ وظائف مختلفة داخل البرنامج.

 

 

 نظرًا لمدى سهولة وبساطة مشاركة المستندات داخل البرنامج مع العديد من الأعضاء أو جميعهم يمكن توفير مواد التدريب المخصصة وإرشادات العمل داخل النظام الأساسي للمستخدمين الجدد أو الموظفين للوصول إليها.

 

 

يعد البرنامج بيئة تعاون قوية ومفيدة للغاية ستزداد شعبيتها مع الوقت و تم تضمين البرنامج  في Office 365 مجانًا بحيث يمكن لأي مستخدم Office الاستمتاع بجميع مزايا البرنامج. 

 

 

تحميل برنامج microsoft teams للكمبيوتر

>>>> رابط تحميل برنامج microsoft teams للكمبيوتر