طريقة تحميل برنامج Netflix للتلفزيون

هل تريد تحميل برنامج netflix للتلفزيون أحدث اصدار مجانا ؟ تابع القراءة و ستتعرف على طريقة تحميل برنامج نتفليكس على التلفاز.
 
 

يأتي تطبيق نتفليكس مثبتاً مسبقًا على العديد من أجهزة التلفزيون  ولكن لا تقلق إذا لم تتمكن من العثور عليه في جهاز التلفزيون لديك فمن السهل جدًا تحميل تطبيق Netflix على جهاز التلفزيون ، ولن يستغرق الأمر سوى دقيقتين لتنزيل التطبيق وتثبيته.

 

إليك كيفية تحميل Netflix على تلفزيونك الذكي و ستتمكن من مشاهدةة ما تريده في أي وقت من الأوقات.

 

Netflix adds a screensaver to its TV apps to promote its original content |  TechCrunch

هل يمكن تحميل Netflix على التلفزيون الخاص بك؟

جميع أنظمة تشغيل التلفزيون الذكية الأربعة (Tizen و WebOS و Android TV و Roku TV) متوافقة مع نتفليكس وتأتي معظم أجهزة التلفزيون الذكية الحديثة و فيها تطبيق Netflix.

 

أحدث الموديلات من تلفزيونات Fire TV و LG و فيليبس و سامسونج و شارب و Vizio و Hisense و Panasonic و Roku TV و Sanyo و سوني تأتي جميعها مع تطبيق Netflix  و عليك فقط تسجيل الدخول إلى حسابك لبدء المشاهدة.

 

توصي Netflix أيضًا بأجهزة تلفزيون محددة تتضمن التطبيق بالفعل بناءً على معايير مثل سهولة الوصول وما إذا كان نظام التلفزيون يتم تحديثه تلقائيًا.

 

كيفية تحميل برنامج netflix للتلفزيون

هناك أكثر من طريقة لمشاهدة Netflix على التلفزيون ، ولكن تنزيل التطبيق الرسمي هو بالتأكيد الأفضل إذا كان لديك تلفزيون ذكي.

 

للقيام بذلك:

  1. قم بتوصيل التلفزيون الخاص بك بالإنترنت.

  2. انتقل إلى متجر تطبيقات التلفزيون الخاص بك.

  3. ابحث عن تطبيق Netflix وقم بتنزيله.

  4. افتح التطبيق ويمكنك إما التسجيل أو تسجيل الدخول إلى حساب نتفليكس موجود.

  5. سترسل لك نتفليكس رمز تنشيط الحساب

  6. انتقل إلى netflix.com/activate من خلال التلفاز و من الأفضل أن تستخدم جهاز كمبيوتر أو مستعرض هاتف محمول.

  7. أدخل الرمز من Netflix واضغط على تنشيط.

  8. سيتم تحديث تطبيق Netflix على التلفزيون تلقائيًا لتسجيل الدخول إلى حسابك.

 

استكشاف أخطاء تطبيق Netflix على جهاز التلفزيون وإصلاحها

إذا كنت تواجه مشكلة في تثبيت Netflix على التلفزيون ، فلا داعي للقلق. هناك بعض خطوات استكشاف الأخطاء وإصلاحها التي يجب اتخاذها.

 

أولاً ، تأكد من أن تلفزيونك متصل بالإنترنت وأنه لا توجد أية مشكلات في الشبكة. تحقق مما إذا كان يمكنك الاتصال بشبكة الواي فاي من هاتفك أو من جهاز آخر لتشخيص المشكلة و إذا استمرت المشكلة ، فاتصل بمزود خدمة الإنترنت الخاص بك.

 

بمجرد التأكد من أن اتصال الإنترنت ليس هو المشكلة  حاول إيقاف تشغيل التلفزيون أو فصله حيث تحتوي بعض أجهزة التلفزيون على وضع سكون يختلف عن إيقاف تشغيله  لذا تأكد من إيقاف تشغيل التلفزيون تمامًا – في بعض الأجهزة ، يمكنك القيام بذلك عن طريق الضغط على زر الطاقة الموجود بجهاز التحكم عن بُعد لمدة خمس ثوانٍ.

 

إذا لم يؤد ذلك إلى حل المشكلة ، فتحقق مما إذا كان التلفزيون الخاص بك يحتوي على أي تحديثات جديدة لم تقم بتثبيتها بعد. من المحتمل أنك تقوم بتشغيل إصدار نظام قديم وبمجرد تحديثه سيبدأ برنامج نتفلكس في العمل.

 

خطوتك الأخيرة هي التوجه إلى إعدادات التلفزيون ومعرفة ما إذا كان يمكنك العثور على أي معلومات حول سبب حدوث ذلك. هل يحتوي التلفزيون على مساحة تخزين كافية لاستيعاب برنامج جديد؟ هل تحتاج إلى ضبط إعدادات الإنترنت؟

 

إذا لم يحالفك الحظ بعد ، فتوجه إلى مركز مساعدة Netflix وابحث عن “كيفية استخدام نتفليكس على” ، متبوعًا بالشركة المصنعة لجهاز التلفزيون. سيعطيك هذا إرشادات محددة للتلفزيون الخاص بك.

 

هناك دائمًا شيء جديد على Netflix

إذا كنت محظوظًا ، فسيأتي تلفزيونك بالفعل مع برنامج Netflix و إذا لم يكن الأمر كذلك ، فستعمل الخطوات المذكورة أعلاه على تحميل برنامج netflix على التلفزيون وستكون جاهزًا للاستمتاع بكل ما تقدمه Netflix.

 

يتوسع كتالوج Netflix دائمًا ، لذا تأكد من تصفح نتفليكس عبر برنامج التلفزيون الجديد و ستتمكن من مشاهدة جميع الأفلام والبرامج التلفزيونية الرائعة.

 

اقرأ أيضا: كيفية الغاء الاشتراك من نتفليكس