تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر مجانا

هل تريد تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر مجانا ؟  تابع القراءة و ستتمكن من تحميل برنامج تيربو في بي ان للكمبيوتر مجانا برابط مباشر.

 

 

يفتخر برنامج Turbo VPN على موقعه الإلكتروني بعدد الأشخاص الذين قاموا بتنزيله وهو عدد مذهل يبلغ 300 مليون مستخدم حول العالم و إذا نظرت في متجر جوجل بلاي أو اب ستور ستجد الكثير من التقييمات الرائعة من المستخدمين للتطبيق.

 

 

ما هو برنامج Turbo VPN؟

هو برنامج لفتح المواقع المحجوبة و قد تم تطويره بواسطة Innovative Connecting ، التي تصف نفسها على موقعها على الإنترنت بأنها “شركة إنترنت ناشئة” أنشأت  عددًا من شبكات VPN الأساسية والمجانية الأخرى مثل Snap Master VPN و VPN Proxy Master و Solo VPN Pro و VPN Proxy Master Lite.

 

مدير شركة Innovative Connecting هو Danian Chen – رجل أعمال صيني وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة LinkSure – الشركة التي تقف وراء WiFi Master Key. و قد وصفته مجلة فوربس بأنه “أحد أكثر القادة الشباب نفوذاً في الصين.

 

 

تنص سياسة برنامج Turbo VPN على استعدادها لتسليم المعلومات الشخصية للمستخدمين إلى السلطات القانونية “إذا أمرت بذلك محكمة مختصة.” لذا ، إذا كانت الخصوصية هي أولويتك ، يجب أن تفكر مليًا قبل استخدام Turbo VPN.

 

قابلية استخدام برنامج turbo vpn

 

التصميم:

 

واجهة البرنامج نظيفة وبديهية مع نوافذ وأزرار سهلة التنقل تضع كل المعلومات التي تحتاجها في متناول يدك.

 

يتميز البرنامج بأشرطة تقدم دقيقة و أزرار ظاهرة وأيقونات واضحة لأعلام الدول وعناصر القائمة الفريدة من نوعها بما يكفي لتبرز وتجعل التجربة بأكملها خفيفة ومبهجة.

 

 

تجربة المستخدم

يمكنك تنزيل تطبيقات Turbo VPN وتثبيتها دون أي متاعب  ولا داعي لتقديم عنوان بريد إلكتروني أو أي تفاصيل أخرى  حيث إنه جاهز للعمل في غضون بضع دقائق.

 

iOS:

يمكن تنزيل تطبيق Turbo VPN عبر متجر تطبيقات  ابل دون أي صعوبة و يمكنك اختيار البروتوكول المفضل لديك بسهولة.

 

لسوء الحظ ، لا يتم منح مستخدمي iOS أي خيارات للخادم  حيث يجب عليهم الاتصال بالخادم الذي يتم تعيينه تلقائيًا. علاوة على ذلك ، يتم عرض الإعلانات تقريبًا في كل مرة تفعل فيها شيئًا في القائمة و البرنامج يميل إلى إجبارك على المشاهدة لمدة 5 ثوانٍ تقريبًا.

 

الاندرويد:

في نظام الاندرويد  يمكنك الاختيار بين تشفير OpenVPN و IPSec. إلى جانب ذلك ، يمكنك الاختيار من بين تسعة خوادم موجودة في الولايات المتحدة  والمملكة المتحدة وهولندا وكندا وسنغافورة وفرنسا وألمانيا والهند.

 

نظام التشغيل ويندوز:

الكثير من مستخدمي اجهزة الكمبيوتر يريدون تحميل وتنزيل برنامج تيربو vpn مجانا لمزاياه العديدة و ستجد رابط التحميل بعد قليل.

 

 

أداء البرنامج

 

أماكن خوادم برنامج Turbo VPN: 

يمتلك برنامج Turbo VPN شبكة خوادم محدودة  على الرغم من أن الشركة المطورة تدعي أن لديها أكثر من 10000 خادم لكن هذا غير مرجح للغاية. حتى لو كان هذا صحيحًا ، فقد يكون محجوزًا للمستخدمين المشتركين في الخطط المدفوعة.

 

أما المستخدمين المجانيين فيمكنهم اختيار خادم من سبع دول وهي كندا وألمانيا والهند وهولندا وسنغافورة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

 

 

السرعة

بشكل عام يبدو أن الخوادم القريبة أسرع بكثير من الخوادم البعيدة حيث تنخفض بشكل طفيف فقط عن السرعة العادية وفي الوقت نفسه يمكن للخوادم البعيدة أن تخفض سرعة الاتصال بمقدار النصف وهو أمر محبط للغاية.

 

إلى جانب ذلك ، تتمتع خوادم الخطة المتميزة بعدم وجود ضغط عليها و هو أقل من الضغط الحاصل على الإصدار المجاني ، لذلك من الواضح أن السرعات ستكون أعلى على هذه الخوادم.

 

باختصار ، إذا كنت ترغب في تجربة سرعات عالية ، فمن الأفضل لك استخدام خطط Turbo VPN المتميزة أو برامج VPN الأخرى.

 

 

البث:

والخبر السار هو أن Turbo VPN يتيح لك الوصول إلى منصات البث الرئيسية لكنه متاح فقط للمشتركين في الخطط المدفوعة.

 

 

 

ميزات الأمان

يستخدم برنامج Turbo VPN بروتوكول OpenVPN وهو أكثر أنواع البروتوكول شيوعًا في الصناعة. بالنسبة للمبتدئين ، فإن البروتوكولات هي الوسائل المستخدمة لإخفاء نشاطك عبر الانترنت و هو مشفر لضمان عدم تمكن أي شخص من رؤية عنوان IP الحقيقي الخاص بك أو معرفة موقعك الفعلي.

 

يعتبر OpenVPN أحد افضل البروتوكولات في الوقت الحالي و هذا يرجع أساسًا إلى حقيقة أنه مفتوح المصدر  مما يعني أن الكثير من المطورين قد اختبروه بحثًا عن نقاط ضعف بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج أيضًا بروتوكول IKEv2 وهو بروتوكول جديد يكتسب تدريجيًا موطئ قدم في عالم الـ VPN.

 

 

خصوصية وسياسات برنامج Turbo VPN:

 

الاختصاص

برنامج Turbo VPN موجود في الأصل في سنغافورة والصين و تنتمي سنغافورة إلى شبكة استخبارات كبيرة الأمر الذي قد يثير بعض المخاوف بشأن الرقابة من الحكومات الغربية.

 

والأسوأ من ذلك ، أن الصين لا تعتبر خصوصية الأفراد حقًا. و يجب أن تكون جميع شبكات VPN داخل الدولة حاصلة على ترخيص من الحكومة  لذلك قد يكون لبرنامج Turbo VPN مشاركة حكومية أكبر بكثير مما تعتقد.

 

 

سياسة التسجيل

تنص سياسة البرنامج على أنه يتم جمع بعض المعلومات فقط لمدة جلسة VPN الخاصة بك للمساعدة في “تحسين” الخدمة. و لم يتم ذكر أي تفاصيل فيما يتعلق بهذا النوع من المعلومات. بالإضافة إلى ذلك ، تكشف نظرة سريعة على إعدادات البرنامج أن برنامج Turbo VPN يتطلب الوصول إلى هويتك وجهازك وملفاتك ووسائطك وصورك الفوتوغرافية ، من بين أشياء أخرى قبل أن تتمكن من استخدامها.

 

 

 

سياسة التورنت

نود التأكيد على أن الخدمة هي تطبيق للجوّال فقط. وفي الوقت نفسه ، يستخدم معظم المستخدمين أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو المحمولة لتنزيل التورنت بدلاً من الأجهزة المحمولة. ومع ذلك ، نريد التحقق مما إذا كان مزود VPN هذا مناسبًا لأنشطة التورنت لغرض هذه المراجعة أم لا.

 

 

لحسن الحظ ، تدعم Turbo VPN أنشطة التورنت و P2P. لكن فكر جيدًا قبل الاستخدام ، بسبب سياسة التسجيل المتطفلة والافتقار الخطير لميزات الخصوصية. تنص Turbo VPN أيضًا بوضوح في صفحة الأسئلة الشائعة على أنه لا ينبغي للمستخدمين الوصول إلى BitTorrent أثناء الاتصال أو قد يتم حظر حساباتهم.

 

 

أسعار الخطط 

برنامج Turbo VPN هو برنامج مجاني يتم تمويله من خلال الإعلانات ، ولكن هناك أيضًا خيار مدفوع مع بعض الميزات الأكثر تقدمًا و يتضمن ذلك القدرة على الوصول إلى خوادم VIP ومواقع البث ، على سبيل المثال.

 

 

إليك  تكلفه الاشتراك في برنامج Turbo VPN:

  • خطة لمدة شهر واحد: 11.99 دولارًا أمريكيًا / شهر

  • خطة لمدة 6 أشهر: 6.67  دولارًا أمريكيًا / شهر

     

  • خطة لمدة 12 شهر: 5 دولار أمريكي / شهر

  • خطة لمدة 24 شهر: 4.17 دولار أمريكي / شهر  

 

 

إيجابيات وسلبيات استخدام برنامج Turbo VPN

 

الايجابيات:

  • يوفر أفضل البروتوكولات والتشفير

  • لا يتم اكتشاف نشاطك عبر الانترنت

  • يعمل مع مواقع البث على خوادم VIP

  • يسمح بالتورنت

 

 

السلبيات:

  • سياسة التسجيل المشكوك فيها

  • لا توجد ميزات أمان متقدمة

 

 
 
 

خلاصة القول

يمكنك التغاضي عن العدد المحدود نسبيًا لخيارات الخوادم  لكن يوجد مخاوف حقيقية بشأن سياسة الخصوصية الخاصة به.

 

يجعل الافتقار إلى ميزات الأمان المتقدمة وسياسة التسجيل من الصعب التوصية بشبكة VPN هذه لأي شخص يشعر بالقلق عن بُعد بشأن خصوصيته فهناك الكثير من شبكات VPN الممتازة و الأفضل.

 

اقرأ أيضا: افضل برامج vpn المجانية

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم وقد ذكرنا فيه رابط تحميل برنامج turbo vpn للكمبيوتر مجانا.