تحميل برنامج vidmate القديم برابط مباشر للاندرويد

هل تريد تحميل برنامج vidmate القديم  برابط مباشر مجانا؟ تابع القراءة و ستجد رابط تحميل برنامج فيد ميت القديم الاصلي

 

ليس من الصعب تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع ومنصات مختلفة على الإنترنت مثل فيسبوك و انستقرام على جهازك المحمول من خلال العديد من التطبيقات و البرامج و المواقع المتاحة ومن هذه البرامج برنامج  vidmate القديم للموبايل

 

VidMate هو تطبيق مجاني لتنزيل الفيديوهات للاندرويد يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو من أي موقع من الإنترنت. ويمكنك تنزيل أي فيديو ومشاهدته مجانا و هو يعمل بشكل مثالي على جميع أجهزة اندرويد سواء كان هاتفًا ذكيًا أو جهازًا لوحيًا و يمكنك استخدام تطبيق VidMate على جميع هذه الأجهزة والبدء في تنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك الآن.

 

عند التحدث عن تطبيق Vidmate  فإنه يوفر مجموعة متنوعة من الميزات الفريدة للمستخدمين فهو يحتوي على متصفح مدمج ودعم متعدد اللغات للبدء به و يتمتع برنامج VidMate بواجهة بسيطة وسهلة الاستخدام.

 

 التطبيق سهل التنقل والاستخدام و يمكن لأي شخص استخدام تطبيق VidMate لتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت و هو يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو بالتنسيق والدقة التي تختارها.

 

تتيح لك بعض تطبيقات تنزيل الفيديو تنزيل مقاطع الفيديو بجودة قياسية فقط ولكن باستخدام VidMate ، يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو بأي دقة تريدها ، من 144 بكسل إلى 4K و هو أيضًا أسرع وأفضل بكثير من معظم برامج تنزيل الفيديو الموجودة 

 

 

كيفية تنزيل برنامج Vidmate الاصلي

لتنزيل VidMate على جهاز Android الخاص بك ، ستحتاج إلى تنزيل APK على جهازك من خلال هذا الرابط ( اصدار قديم ).

 

بعد تنزيل ملف APK ، حدد موقعه على جهازك وافتح مثبت VidMate APK و سيُطلب منك تمكين تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة.

 

 تأكد من تمكين الإعداد وهي خطوة مهمة ولن يستمر التثبيت دون تمكين ذلك وستبدأ الآن عملية التثبيت ، وسيتم تثبيته على جهاز الاندرويد الخاص بك.

 

 

اقرأ أيضا: كيفية تحميل برنامج tubemate

 

كيفية تحميل الفيديوهات باستخدام البرنامج

 قم بتشغيل التطبيق على جهازك و بمجرد فتح التطبيق سيعرض لك شريط البحث في  مواقع الويب و سيظهر أيضًا مقاطع الفيديو الشائعة و يمكنك إما البحث عن الفيديو الذي تريد تنزيله أو لصق رابط الفيديو.

 

 

الآن اضغط على عنوان الفيديو وانقر على زر التنزيل لبدء التنزيل ثم حدد جودة الفيديو الذي تقوم بتنزيله و سيبدأ تنزيل الفيديو  و يمكنك تنزيل مقاطع فيديو متعددة في وقت واحد.

 

برنامج فيت مات هو برنامج مفيد للغاية ويوفر وقتك من خلال السماح لك بتنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت في بضع ثوانٍ فقط و يمكنك بعد ذلك مشاهدة مقاطع الفيديو هذه عندما تكون متفرغًا. 

 

ويعد برنامج VidMate حاليًا أحد أفضل برامج تنزيل الفيديو المتاحة لنظام الاندرويد و هو يحتوي على إعلانات قد تكون مزعجة في بعض الأحيان.

 

و هكذا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال اليوم و قد ذكرنا فيه كيفية تحميل برنامج vidmate القديم الاصلي

 

 القديمة لتحميل النسخة فيدمات اليوتيوب للأندرويد الكثير افضل الإصدار للكمبيوتر أشهر الموقع  النسخ بتحميل بدون اخر نسخ