تحميل لعبة توكا بوكا للاندرويد مجانا

هل تريد تحميل توكا بوكا مجانا ؟ تابع القراءة و ستتمكن من تحميل لعبة توكا بوكا للاندرويد برابط مباشر اليوم

 

توكا بوكا Toca Boca هو منشئ مشهور لتطبيقات الأطفال على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. و أصدرت الشركة المطورة الكثير من ألعاب “Toca” المتميزة ، مثل Toca Pet Doctor و Toca House، والتي يمكن للآباء شراؤها مرة واحدة ثم السماح لأطفالهم باللعب بقدر ما يريدون.

 

إن أحدث تطبيق Toca Boca هو التطبيق Toca Life: World، وعلى عكس معظم الاصدارات السابقة يمكنك تنزيل هذا الاصدار مجانا.

 

تحميل توكا بوكا

 

Toca Life: World يجمع  كل المحتوى من Toca Life تطبيقات(المدينة، والإجازة، والمكتب، والمزيد) في مكان واحد. و التطبيق مجاني للتنزيل  ويتيح استكشاف ثمانية مواقع مختلفة داخل اللعبة ، مثل مصفف الشعر ومركز التسوق ، والتفاعل مع 39 شخصية مختلفة. على سبيل المثال ، يمكن للاعبين اصطحاب شخصية إلى متجر الحلاقة لتغيير تسريحة شعرهم.

 

يمكن شراء محتوى إضافي من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق .و  تحتوي اللعبة على أكثر من 50 موقعًا و 300 شخصية  و 125 حيوانا متاحًا للشراء في حزم بمجموعة متنوعة من المتجر بمختلف الأسعار. على سبيل المثال ، يمكن فتح موقع Mountain Cabin مع ستة شخصيات مقابل 0.99 دولار. و يحتوي الحي الأكبر ، Lettuce Lands ، على ثمانية مواقع و 51 شخصية ويكلف 6.99 دولارًا. سيتلقى اللاعبون أيضًا هدايا مجانية داخل اللعبة كل أسبوع ، حتى لو لم يجروا عملية شراء.

 

تحميل توكا بوكا

 

يحاول التطبيق منع الأطفال من إجراء عمليات شراء داخل التطبيق بأنفسهم من خلال مطالبة شخص بالغ بإدخال عام ميلاده قبل عرض نافذة الشراء  ولكن قد يتمكن الأطفال الأكبر سنًا الذين يمكنهم القراءة من تجاوز ذلك. و إذا كنت مهتمًا بالسماح لأطفالك بتجربة Toca Life: World، فتأكد من تغيير إعدادات الشراء داخل التطبيق بجهازك لمنعهم من إجراء عمليات شراء غير مصرح بها باستخدام معلوماتك.

 

إذا كنت تستخدم تطبيقًا سابقًا في سلسلة Toca Life ، فيمكنك فتح محتواها مجانًا في Toca Life: World حتى يتمكن الصغار من الاستمرار في اللعب دون أن يفوتهم أي شيء.

 

غالبًا ما تتلقى الألعاب المجانية سمعة سيئة بسبب اعتمادها على إنشاء اقتصاد داخل اللعبة أو نظام يشجع المستخدمين بشدة على إنفاق الأموال لتحسين تجربة اللعب أو تحقيق تقدم أسرع في اللعبة. وبالنسبة لبعض الألعاب ، يكون هذا النقد مستحقًا جيدًا.

 

ومع ذلك ، ليست كل الألعاب المجانية سيئة. حيث تتيح الألعاب المجانية للأطفال والكبار تجربة جميع أنواع التجارب في أنواع مختلفة مجانًا للعثور على شيء يحبونه. بالإضافة إلى ذلك ، يتم دعم العديد من الألعاب المجانية لسنوات بعد إصدارها الأولي ، حيث يضيف المطورون محتوى مجاني جديد للمعجبين للاستمتاع به ، بينما يمنحهم أيضًا خيار شراء محتوى إضافي من خلال المعاملات الدقيقة داخل التطبيق و طالما أنك على دراية بما يلعبه أطفالك (وتحد من قدرتهم على الشراء أثناء التنقل) ، فلا يوجد ما يمنع  الأطفال (والكبار) من الاستمتاع بلعب لعبة مجانية.

 

تحميل لعبة توكا بوكا التحديث الجديد بصيغة apk

تحميل توكا بوكا للاندرويد مجانا

 

اقرأ أيضا: تحميل لعبة ماي بلاي هوم

العاب طريقة تحديث التطبيقات بحجم إصدار ورلد تعليمية رابط احدث نسخة سلسلة الأماكن مفتوحة مضمونة تشغيل النسخة لعب سوف للايفون قم بتنزيل العالم الخاص للأندرويد الطريقة عالم الأصوات صوت لنظام البرامج المزيد اخر مطور ضمن بكم مرحبا