تحميل لعبة ببجي ( PUBG )

أشعلت لعبة ببجي (  PUBG mobile ) النار في العالم في عام 2017 عندما أطلقت و أصبح الملايين حول العالم يلعبونها بشكل يومي بسبب مزاياها العديدة و  هنا ستجد مراجعة للعبة ببجي و روابط تحميلها في أسفل المقال

 

لعبة ببجي هي لعبة مجانية و تعد من أكثر العاب القتال نجاحًا  في التاريخ و تلعب في اللعبة كشخص يهبط بالمظلة مع ما يصل إلى 99 لاعبًا آخر على جزيرة و بمجرد هبوطهم  يبحث اللاعبون عن الأسلحة والذخيرة والدروع وغيرها من الإمدادات في مباراة موت آخر رجل و تبدأ خريطة اللعبة بحجم كبير ولكنها تتقلص بسرعة حول الجزيرة إلى دوائر أصغر تدريجيًا ، مما يقرب اللاعبين لبعضهم أثناء اللعبة.

 

يتصاعد التوتر أثناء الهبوط عندما تلقي نظرة فاحصة على حشد من اللاعبين في المنطقة المجاورة لك  ولكن الأمور تزداد حماسة في اللحظة التي تضرب فيها الأرض ، حيث يتدافع الجميع (بغض النظر عن المكان الذي تهبط فيه) بحثًا عن الأسلحة والعتاد ، و يبدأ القتل مباشرة من البداية. 

 

توزع الأسلحة عشوائيًا وتعلم النقاط على الخرائط التي من المحتمل أن توجد فيها أسلحة جيدة هي استراتيجية جيدة ومبكرة للعمل بنفسك مع فريق يصل إلى أربعة  و لا يمكنك الاعتماد على العثور على سلاح جيد مبكرًا للحفاظ على سلامتك و  يمكن أن تمشي لمسافات طويلة ومملة دون العثور على سلاح  فلا بد أن يكون هناك شيء يستحق التقاطه بغض النظر عن المكان الذي تسقط فيه . 

 

حقائب الظهر لحمل المزيد من العناصر  و مجموعة من المعدات الواقية مثل الخوذات وسترات الشرطة والإمدادات الطبية  ومزيج جيد من الأسلحة النارية متوفرة بشكل جيد.

 

ولكن بغض النظر عن العتاد الذي تجده ، فإن ببجي  تتفوق في إنشاء مساحة موثوقة ومبسطة لتلعب مغامرتك مع السماح أيضًا بمستوى مثير من عدم القدرة على التنبؤ و من المألوف أن يقوم شخص ما لديه مسدس فقط بقتل شخص يحمل بندقية هجومية لأن العتاد الجيد هو نصف المعركة فقط  و النصف الآخر هو كيفية اللعب.

 

نظرًا لأن اللاعبين يتفوقون على بعضهم البعض في اللعبة ، فإن أولئك الذين ما زالوا صامدين يضطرون إلى الاقتراب أكثر مع اللاعبين داخل دائرة محددة حتى يبقى لاعب أو فريق واحد على قيد الحياة و النصر هو مكافأة مبهجة يقابلها فقط التشويق الذي ينشأ من المعركة لتحقيقها  ولكن حتى لو مت مبكرًا ، فإن الانتقال إلى لعبة جديدة يكون دائمًا سريعًا وسهلاً.

 

يحتوي الإصدار الخاص بالهاتف من اللعبة على جميع ميزات نظيره في الكمبيوتر إلى حد كبير  مع استثناءات قليلة و تقدم اللعبة خريطة ببجي الأصلية  وهي  جزيرة مهجورة غامضة في أوروبا الشرقية   مساحتها 64 كم وهناك مساحات طويلة من التضاريس المتساوية نسبيًا التي تنتشر فيها التلال و العثور على موقع جيد للعب ليس بالأمر الصعب و كل شيء بدءًا من نسخة الكمبيوتر لهذه الخريطة  بدءًا من القاعدة العسكرية المهجورة وحتى محطة الطاقة النووية المحترقة قد وصلت إلى النسخة المحمولة من اللعبة. 

 

اللعبة مجانية تماما يمكنك تسجيل الدخول كضيف أو باستخدام حسابك في فيسبوك للعب و ستكسب مكافآت اللعب وتسجيل الدخول اليومية و ستزيد من خبرتك ونقاطك في  اللعبة  والتي يمكن إنفاقها على الصناديق التي تحتوي على قطعة ملابس عشوائية لشخصيتك. 

 

تحتوي اللعبة على محادثة صوتية مدمجة و معظم اللاعبين يستخدمون مكبر صوت هواتفهم و  إذا كان الميكروفون في الجزء السفلي من الهاتف ، كما هو شائع ، يمكن أن يؤدي إلى بعض الضوضاء الإضافية المزعجة جدًا عندما تحتك يد اللاعب به.

 

تستخدم اللعبة أذرع تحكم افتراضية لحركة اللاعب والتحكم في الكاميرا   ويؤدي زر كبير على شكل رصاصة على اليمين إلى إطلاق النار من  بندقيتك و تقدم اللعبة عددًا قليلاً من خيارات التحكم المختلفة لجعل كل شيء يبدو أفضل و للتخلص من صعوبة البحث عن الأزرار التي لا يمكنك العثور عليها مثل  زر إطلاق النار العائم.

 

المعارك في لعبة ببجي  أكثر توجهاً نحو الاشتباكات متوسطة وقريبة المدى و من الصعب أن تصيب الأشخاص باستمرار من مسافة بعيدة في هذه اللعبة الا أن بعض الأسلحة قد تقتل من مسافة بعيدة بطلقة واحدة لكن الحصول على مثل هذه الأسلحة صعب 

 

غالبًا ما تلعب المركبات دورًا قتاليًا أكبر أيضًا و يمكن لهدف سريع الحركة مثل سيارة جيب  خاصة مع وجود شخص ما في مقعد الراكب يحمل مسدسًا قيادتها حول منطقة اللعب و تحميل اعضاء الفريق حتى عند قرب نهاية اللعبة.

 

الصوت فظيع جدا. في معظم إصدارات ببجي  يعد سماع اتجاه وحجم الأصوات مثل الطلقات النارية وخطوات الأقدام أمرًا مهمًا جدًا للتعرف على موقع العدو و بغض النظر عن مكان وجودهم ، بمجرد أن يكون أحدهم على بعد 15 أو 20 قدمًا منك ستسمع اصوات اقدامهم.

 

لعبة ببجي موبايل هي لعبة ممتعة لكنها ليست متوترة مثل نظيرتها على الكمبيوتر و  تبدو المخاطر أقل  ويفوتها الكثير مما يجعل نسخة الكمبيوتر من اللعبة افضل من نسخة الموبايل

 

حصلت ببجي على العديد من التحديثات والتحسينات منذ إطلاقها مثل الخرائط الجديدة و طرق اللعب الجديده و اما بالنسبة  لأسلوب اللعب فهو يحاكي الأسلوب الذي اشتهرت به ألعاب مثل ARMA و DayZ  و قامت بتلخيصها في أكثر أجزائها إثارة ، وتبسيطها في جولات سريعة ويمكن الوصول إليها بسهولة وعلى الرغم من أن كل لعبة تبدأ بنفس الطريقة  إلا أن قدرتها الرائعة على جعلك تشعر وكأنها مغامرة جديدة ومتوترة في كل جولة  سيجعلك تعود اليها مرة أخرى

 

تحميل لعبة ببجي للاندرويد و الايفون و الكمبيوتر ( pc )

 

يمكنك تحميل لعبة ببجي موبايل مجانا من الروابط التالية 

 

>>>> تحميل لعبة pubg للأندرويد ( اخر اصدار )

 

>>>> تحميل لعبة ببجي لأجهزة الايفون  برابط  مباشر

 

>>>> رابط مباشر تحميل لعبة ببجي  للكمبيوتر من الموقع الرسمي للعبة

 

واذا لم تتمكن من تحميل لعبة ببجي على الكمبيوتر فيمكنك تنزيل محاكي الأندرويد و يمكنك معرفة كيفية تنزيل المحاكي من خلال هذا المقال  و الذي ستجد فيه شرح لمحاكي الاندرويد 

 

 

متطلبات تشغيل بوبجي موبايل للاندرويد

ANDROID 5.1

RAM 4GB

WIFI/4G

 

متطلبات تحميل لعبة ببجى للايفون

IPHONE 5S

IPAD AIR

IPAD MINI 2

IPAD PRO

IPAD 5

IPAD TOUCH 6

 

 

 

في كل فترة  ينزل إصدار جديد من اللعبة  يحتوي على تحديث لطريقة اللعب فاحرص على تثبيته دائما من متجر جوجل بلاي أو من  ابل ستور.

 

 

 

طريقة تحميل لعبة ببجي لايت

 

 

تستخدم PUBG MOBILE LITE محرك Unreal 4 وتعتمد على طريقة لعب بوبجي  الأصلية لإنشاء مباريات Arena Mode المليئة بالإثارة والتي تستمر لمدة 10 دقائق أو أقل. تتطلب اللعبة  600 ميجابايت فقط من مساحة التخزين  و 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي لتعمل بسلاسة.

 

رابط تحميل لعبة ببجي لايت  من المتجر

 

رابط تنزيل  لعبة ببجي موبايل لايت apk

بعد تحميل وتنزيل لعبه ببجي الرسمية  التي تعتبر من افضل الألعاب  على الموبايل و الويندوز و دائما تأكد من التحديث الجديد و الاخير و بالتأكيد سوف تستمع باللعبة بدون اي منغصات بشكل مجاني فهي لعبة رائعة و المنافسة فيها شديدة  و هي تتوفر لجميع الأجهزة و هي اللعبة الأكثر اثارة و صُممت لتكون الافضل  و يمكنك تحميل محاكى اندرويد مجاناً للكمبيوتر و ستتمكن من تحميل لعبة ببجي التحديث الجديد