تحميل لعبة تلبيس الجميلات للزفاف

إذا ذهبت للبحث في متجر جوجل بلاي او متجر ابل عن لعبة تلبيس الجميلات للزفاف فسترى العديد من التطبيقات لتنزيلها و قد يكون من الصعب التفرقة بين الألعاب الممتعة و الاحترافية من الألعاب البسيطة بمجرد النظر إلى الرموز أو أوصاف اللعبة لذلك هنا ستجد قائمة بأفضل العاب تلبيس الجميلات للزفاف لكل من الأندرويد و الايفون مع روابط تحميل لكل لعبة

 

 

أفضل العاب تلبيس الجميلات للزفاف

1.Covet Fashion

هي اللعبة الأولى لتلبيس الجميلات للزفاف ومن السهل معرفة السبب لأنها تسمح بتزيين نماذج بأحجام وأشكال ولون بشرة مختلفة. و يمكنك تخصيص الشعر و المكياج وبالطبع الملابس. الشيء الفريد في اللعبة هو استخدام الملابس والإكسسوارات من ماركات أزياء حقيقية لذلك إذا كنت من محبي الموضة ، فستستمتع حقًا بهذه اللعبة!

 

تمنحك اللعبة تحديات مختلفة مع متطلبات خاصة لتزيين نموذجك مع خيار الفوز بجوائز من العملات داخل اللعبة وعناصر الملابس النادرة و يمكن للاعبين التصويت على التحديات لتحديد الفائزين ، ويمكنك الانضمام إلى دور الأزياء للتواصل مع لاعبين آخرين والفوز بجوائز خاصة و تحتوي اللعبة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الملابس للاختيار من بينها ويتم إضافة قطع جديدة يوميًا ، مع تحديث موسمي أربع مرات في السنة.

 

>>>> تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

>>>> تحميل اللعبة من متجر ابل

 

 

2.Love Nikki—Dress Up Queen

هي لعبة جديدة إلى حد ما في سوق التطبيقات و هي نسخة للعبة مشهورة في آسيا تسمى Miracle Nikki و تعتمد اللعبة بشكل أساسي على تلبيس الشخصية الفخرية نيكي ، ولكن هناك ما هو أكثر مما تراه العين!

 

يمكنك اللعب بها ، و هناك أيضًا ملابس مجانية ومسابقات ،وساحات خاصة تلعب فيها ضد لاعبين آخرين ومجموعة متنوعة من المتاجر حيث يمكنك شراء الملابس للشخصية و يوجد أحداث خاصة محدودة المدة في اللعبة تُجرى كل بضعة أسابيع!

 

>>>> تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

>>>> تحميل اللعبة من متجر ابل

 

 

3.Kim Kardashian Hollywood

في هذه اللعبة يوجد مجموعة متنوعة من الملابس وتسريحات الشعر و الهدف من اللعبة هو أن تشق طريقك في عالم المشاهير وأن تتمتع بحياة من التألق والسحر ، على غرار الحياة الحقيقية لكيم كارديشان.

 

التركيز الرئيسي لهذه اللعبة ليس الكثير من الملابس لكنها لا تزال خيارًا جيدًا لمحبي هذا النوع و تفتح المزيد من خيارات الملابس مع تقدمك في المستوى ومن الممتع بالتأكيد اختيار الملابس وتسريحات الشعر والمكياج و تعتمد الكثير من الملابس على قطع حقيقية من كيك كارديشان نفسها ، لذلك إذا كنت من محبي كيم كارديشان أو أسلوبها فستحب هذه اللعبة بشكل خاص!

 

>>>> تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

>>>> تحميل اللعبة من متجر ابل

 

 

4. Lady Popular: Fashion Arena

هي لعبة ممتعة ومثيرة ولكنها مليئة بالتحديات تجمع ملايين اللاعبين من جميع أنحاء العالم للتعبير عن أنماط الموضة الفريدة الخاصة بهم والتنافس ضد بعضهم البعض حيث يمكنك خصص كل جانب من جوانب اللعبة من البشرة و الشعر والعينين و الأنف والشفتين و المكياج إلى الملابس و الأحذية و الاكسسوارات وغير ذلك الكثير.

 

مع القيام بالتسوق على أساس يومي ، فأنت بحاجة إلى مكان مريح لحفظ جميع أغراضك في خزانة الملابس و يمكنك تجربتها جميعًا واختيار أفضل ملابسك وحفظها و يمكنك ارتدائها بنقرة واحدة عندما يحين الوقت المناسب.

 

>>>> تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

>>>> تحميل اللعبة من متجر ابل

 

 

5.Fashion Fantasy

أكمل المهام عن طريق مزج الملابس ومطابقتها للتعبير عن نفسك وافتح فصولًا جديدة لتكشف عن القصة التي لم تروى.و أضف لمسة من المرح مع الأنشطة المختلفة مثل التصويت على أفضل الإطلالات لتحديات التصميم ويمكنك أيضًا إنشاء تصميماتك الخاصة.

 

هذه اللعبة رائعة للغاية و يمكنك لعبها في أي وقت والجودة المرئية لهذه اللعبة رائعة أيضًا.و تمنحك فرصة لتجربة العديد من اتجاهات الموضة مجانًا! إذا كنت من عشاق الموضة ، فبإمكانك بالتأكيد تجربتها.

 

>>>> تحميل اللعبة من متجر جوجل بلاي

>>>> تحميل اللعبة من متجر ابل