تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر

من أشهر الألعاب في وقتنا الحالي لعبة جاتا 7 التي تنقلك إلى عالم مليء بالإثارة والتشويق من خلال المطاردات والمغامرات الشيقة، وتعتبر من أهم ألعاب العالم المفتوح وأكثرها شهرةً.

 

تدمج اللعبة أكثر من أسلوب لعب في وقت واحد، فهي عبارة عن لعبة أكشن وقتال مع خليط من سباق السيارات حيث يمكنك اختيار السيارات ووسائل النقل المختلفة والقيام بمجموعة من المطاردات المتنوعة.

 

 

واللعبة من إنتاج الشركة الشهيرة روك ستار التي تميزت بإصداراتها لسلسلة جاتا منذ وقت طويل، التي قامت بتصميم اللعبة لتجعل اللاعب يتحكم بشكل مباشر في كل التحركات والمطاردات من منظور الشخص الثالث “3D View” دون قيود أو حدود حيث يمكنك الاستمتاع بكل ما تريد واختيار شكل شخصيتك وملابسه ومظهره الخارجي.

 

ويتواجد داخل اللعبة الكثير من الأدوات التي تساعد اللاعبين على أداء المهام بشكل ناجح وسهل والتي منها الخريطة المفصلة بشكل كبير والمسدسات والبندقيات الحديثة والسيارات الرياضية الحديثة لمواجهة العصابات الأخرى ورجال الشرطة بأفضل وضع.

 

 

ولا تحتاج اللعبة إلى أن تكون لاعباً محترفاً، فبإمكانك القيام بالمهام دون مساعدة أي أحد أو مشاهدة فيديوهات توضيحية للمهام أو استخدام شفرات لتسهيل المهام.

 

وسوف تظهر لك بعض المشاكل والعقبات في تنفيذ المهام، ومن بين هذه العقبات مطاردة رجال الشرطة لك حسب درجة خرقك لقوانين اللعبة، وسيطاردك رجال العصابات الأخرى المنافسة لك لمحاولة الحصول على أموالك وممتلكاتك.

 

 

هذا بالإضافة إلى وجود وقت محدد لإنهاء المهمة يتعين عليك إنهائها قبل انتهاء ذلك الوقت، ويوجد الكثير من الأنشطة التي يمكنك مزاولتها وأنت تتقمص دور رجل العصابات، مثل الدخول إلى الحانات، وركوب الدراجات النارية والبخارية وقيادة الطائرات المتنوعة.

رابط تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر