تحميل لعبة جراند ثفت اوتو 4

جراند ثفت اوتو 4 هو إصدار جذاب من ألعاب GTA  تم تطويره بواسطة Rockstar Games ،و عليك  أن تشق طريق كعبر المدينة ، من خلال سرقة السيارات والقيام بمهام. مع رسومات مذهلة ، وقصة جذابة ، ومهام صعبة ،

 

ما هي طريقة اللعب في جراند ثفت اوتو 4؟

اللعب من خلال التنقل عبر شوارع العاصمة و التعرف على المعالم الشهيرة في المدينة واستكشاف المدينة سيرًا على الأقدام أو على سيارة مسروقة و في الإصدار متعدد اللاعبين عبر الإنترنت  يمكنك اللعب في فرق والتنافس معهم في المهام.

 

في هذه اللعبة يتم تكليف اللاعبين بمهام  لإكمالها و  يمكن للاعب استخدام الأسلحة النارية ،والتنقل عن طريق الجري أو المشي أو القفز أو عن طريق الاستيلاء على السيارة والقيادة  و يجب عليه أن يراقب مقياس الصحة و الضرر الذي حدث الموجود على الشاشة  ويمكن أن يساعد عدد من الأدوات التجديدية مثل الأكل ، والإسعافات الأولية للأطفال ، واستدعاء المسعفين ، في استعادة الحياة.

 

ما هي قصة اللعبة ؟

تحكي اللعبة قصة الجندي السابق في أوروبا الشرقية نيكو بيليك  الذي وصل إلى ليبرتي سيتي (على غرار مدينة نيويورك) ، على متن سفينة شحن تسمى و عليه أن يقابل ابن عمه رومان ليحيا حياة طيبة في أمريكا ومع ذلك  يقع نيكو في شرك عالم الأكاذيب ويجد نفسه هاربا من شرور الأنشطة الإجرامية. و يدخل  بشكل أعمق في عالم الجريمة والمخدرات ويجد طريقه حول المدينة للهروب من شرور هذا العالم المليء بالجرائم.

 

 

ما هي أفضل ميزات اللعبة؟

واحدة من أفضل ميزات اللعبة هي دمج الموسيقى في طريقة اللعب  مثلا عندما تسرق سيارة  تعمل محطات الراديو و يمكن للاعبين تغيير القنوات  والاستماع إلى أكثر من 19 محطة إذاعية مختلفة  مع الموسيقى التصويرية الفريدة الخاصة بها و بصرف النظر عن الأغاني ، هناك عدد من فناني الصوت الحقيقيين الذين يمكن سماع أصواتهم كأشخاص في محطة إذاعية.

 

نقطة إضافية أخرى للعبة هي الاستقلالية التي تمنحها للاعبين حيث يتمتع اللاعبون بقدر أكبر من الاستقلالية لاتخاذ خيارات لا تتناسب بالضرورة مع الحبكة الرئيسية للعبة.

 

بصرف النظر عن طريقة اللعب ، فإن القصة الفعلية والقصص الخلفية مكتوبة بشكل جيد حقًا وتوفر الكثير من السياق لما يجري في اللعبة و حتوي هذه اللعبة أيضًا على رسومات مذهلة ويبدو الإعداد حقيقيًا للغاية. 

 

ما هي سلبيات GTA 4؟

النقد الكبير الوحيد لـ GTA 4 هو أن القصة وطريقة اللعب تروجان لسرقة السيارات والاختطاف وأنشطة أخرى غير قانونية مختلفة ، حيث يمكن للفرد الفوز بالمهام والوصول إلى النهاية.حيث  تبدو القصة والخلفيات حقيقية للغاية  وقد يكون للطبيعة الواقعية للعبة تداعيات في العالم الحقيقي.

 

ما هي بدائل Grand Theft Auto 4؟

ربما تكون ألعاب GTA الأخرى هي أكبر المنافسين لـ GTA IV ، حيث أن لديهم أسلوب لعب ومهام متشابهة ، وقصص وموضوعات متشابهة ، وتقريباً نفس الأدوات اللازمة لإنهاء اللعبة. بصرف النظر عن ألعاب GTA ، فإن بعض البدائل لهذه اللعبة هي Watchdogs و Lego City Undercover و Sleeping Dogs وما إلى ذلك.’

 

جراند ثفت اوتو 4 هي لعبة فردية  و متعددة اللاعبين جذابة للغاية  والتي ترقى إلى مستوى شعبية ألعاب GTA. إن الإعداد الواقعي والقصة الجذابة واللعب المثير وعدد المهام الصعبة تجعل اللعبة تستحق اللعب حقًا. ومع ذلك ، لا يزال الجدل الأكبر قائمًا حول ما إذا كانت هذه اللعبة تشجع الاختطاف أو النشاط الإجرامي أو سرقة السيارات أو أكثر و  تعتبر العبة بمثابة لعبة ليس لها أي تداعيات في العالم الحقيقي ، وهي تجربة غامرة ، و محبوبة للغاية من قبل اللاعبين و  تعد موسيقى الفنانين والمغنين الأسطوريين أيضًا نقطة جذب كبيرة لهذا الإصدار. 

 

تحميل جراند ثفت اوتو 4

يمكنك الانتقال الى صفحة تحميل جراند ثفت اوتو 4 من خلال النقر على الزر التالي