تحميل ماي بلاي هوم My PlayHome

 

My PlayHome هو تطبيق لأفضل بيت للدمى وهو  تفاعلي بشكل كبير و يمكن لأطفالك استكشاف واستخدام كل شيء في المنزل. 

و في هذه الصفحة ستجد روابط تحميل ماي بلاي هوم 

 

الشخصيات فيه تأكل وتنام و تستحم وتنظف أسنانها وأكثر وإذا اردت أن تكون الغرفة مظلمة؟ أغلق الستائر! هل ترغب في تغيير الموسيقى؟ أدخل قرصًا مضغوطًا في الاستريو!

 

تدخل إلى غرفة المعيشة وتبدأ في استكشاف العناصر المختلفة. افتح  الستائر لإنارة الغرفة و أغلقها ليحل الظلام قم بتشغيل التلفزيون أو اتركه  واستخدم أحد الأقراص المضغوطة لتغيير الموسيقى. اسحب أحد أفراد الأسرة إلى الغرفة (تبدأ مع الفتاة الصغيرة) وشاهدهم يتفاعلون مع الأشياء المختلفة.

 

المطبخ هو المكان الذي يضيء فيه هذا التطبيق ويمكنك استخدام الفرن أو الموقد لقلي البيض و عند دخول غرفة الأطفال ، يمكنك لعب كرة السلة ، أو نفخ الفقاعات ، أو استخدام قبعات اللعب  أو وضعها في الفراش ليلاً و الغرفة الأخيرة هي الحمام ، وتأتي مع مرحاض وورق تواليت إضافي.

 

لا يوجد تطبيق بيت للدمى آخر يقترب من التفاعل والتفاصيل وسهولة الاستخدام والمتعة الموجودة في هذا التطبيق

 

كانت تطبيقات ماي بلاي هوم  تجذب الأطفال منذ ما يقرب من عقد من الزمان وأنشأت نوعًا جديدًا بالكامل من تطبيقات الأطفال و يثق الآباء في My PlayHome لأنه من صنع الآباء الذين يهتمون أيضًا بما يلعبه أطفالهم على أجهزتهم.

 

* لا توجد شبكات اجتماعية أو إخطارات سريعة أو تسجيل

 

* لا توجد إعلانات طرف ثالث

 

* لا داعي للربط بشبكة الإنترنت

 

* لا توجد اشتراكات

 

ماي بلاي هوم  هو تطبيق تفاعلي حيث   يمكن للأطفال الاختيار من بين خمسة “أنواع” من أفراد الأسرة بألوان البشرة العامة البيضاء والآسيوية والأمريكية الأفريقية و  تشمل الشخصيات الأمهات والآباء والأولاد والبنات والأطفال و يمكن للأطفال إضافة جميع الأحرف الى إلى منازلهم ، مما يتيح المرونة في إنشاء مجموعة متنوعة من أنواع الأسرة.

 

 يمكنهم تكوين أسرة مختلطة الأعراق ، واحدة مع اثنتين (أو ثلاث) من الأمهات ، أو واحدة مع الأبناء فقط و يمكن لأفراد الأسرة التسكع في غرفة المعيشة والاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة التلفزيون و قد يقفز الأطفال الافتراضيون على السرير أو يفجرون الفقاعات أو يبنون مكعبات في غرفة نومهم.

 

 يمكنهم حتى اللعب على الأرجوحة في الفناء الخلفي أو العمل في الحديقة و  يمكن للدمى حمل أشياء مثل فرشاة أسنان أو تفاحة. يبقى المنزل في نفس الحالة عند الانتهاء من اللعب  أو يمكن للأطفال إعادة ضبطه إلى حالته الأصلية. 

 

روابط تحميل ماي بلاي هوم 

 

>>>> تحميل ماي بلاي هوم من متجر جوجل بلاي 


>>>>تحميل ماي بلاي هوم من متجر ابل

 

>>>> تحميل ماي بلاي هوم من أمازون 

 

>>>> تحميل ماي بلاي هوم للكمبيوتر

 

>>>> تحميل ماي بلاي هوم APK

 

>>>>تحميل ماي بلاي هوم (78 ميجا)

 

>>>> الموقع الرسمي لماي بلاي هوم