تدوير: مركز ذكي لإدارة النفايات في أبو ظبي ضمن معرض جايتكس 2018

تعرض العديد من المؤسسات والشركات العربية الكثير من التقنيات والخدمات خلال فعاليات معرض جايتكس 2018 من بينها مركز أبو ظبي لإدارة النفايات “تدوير” والذي يعرض هذا العام أحدث حلول وتقنيات إدارة النفايات ومكافحة الآفات.

 

تشارك مؤسسة تدوير المشاركة في الحدث تحت جناح حكومة أبو ظبي، وتزود زوار المعرض بالمعلومات الخاصة بكيفية تحسين كفاءة عمليات إدارة النفايات وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمجتمع.

 

ستشمل التقنيات المعروضة خلال فعاليات المعرض كل من مكنسة آلية ونظام إدارة نظم المعلومات الجغرافي وغيرها من الخدمات الأخرى، وأكد الدكتور سالم الكعبي المدير العام بالإنابة في شركة تدوير: “نحن ملتزمون بتنفيذ أعلى المعايير الدولية عبر تفويضنا لإدارة النفايات ومكافحة الآفات ونحن قادرون كذلك على تحقيق أقصى معدلات النجاح من خلال اعتمادنا على أحدث التقنيات وأفضلها”.

 

وأكد الكعبي على أن مشاركتهم في أسبوع جايتكس للتقنية 2018 سيسمح لنا بمشاركة قصة نجاحنا وتسليط الضوء على تقنيات الجيل القادم، والمعرض هذا العام يتماشى مع اتجاه حكومة أبوظبي لتشجيع التحول الرقمي والخدمات الذكية وبناء اقتصاد رقمي قوي.

 

أشار الكعبي كذلك إلى أن المبادرات الرقمية التي تقوم بها شركة تدوير ساعدت في هذه النقلة الرقمية وصولًا إلى إدارة متكاملة للنفايات في إمارة أبو ظبي من خلال الاستفادة من الحلول الذكية، وساعد ذلك في تحقيق التنمية المستدامة وخلق بيئة خالية من التلوث، وبهذا يُمكن الحفاظ على موارد الإمارة وتحسين نوعية حياة سكانها.

 

 

قد يعجبك ايضا