تروكولر “Truecaller” تطلق 3 خصائص جديدة للمستخدمين

طرح تطبيق تحديد هوية المتصل “تروكولر” عدة ميزات جديدة مؤخراً متمثلة بخاصية تحديد سبب المكالمة “Call Reason” والتي ستوضح للمستخدمين سبب المكالمات الواردة، الأمر الذي سيساعدهم في الحصول على المزيد من المعومات حول سبب محاولة الاتصال بهم، وذلك سيعطي المستقبلين  إشعاراً مسبقاً حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار بقبول المكالمة أو رفضها.

 

وتتوفر هذه الخاصية لجميع المكالمات الصادرة بين مستخدم تروكولر وشخص آخر، حيث يمكن للمستخدمين تحديد ثلاثة أسباب رئيسية لمكالمة صادرة، وقبل إجراء أي مكالمة يمكن اختيار سبب الإتصال وتعديله وتخصيصه وإضافته أو يمكن تخطيه.

 

تروكولر "Truecaller" تطلق 3 خصائص جديدة للمستخدمين 1

 

وأعطى أيضاً تروكولر نظرة خاطفة على بعض ميزات الأعمال القادمة في العام المقبل، حيث ستقدم الشركة للعملاء ذوي الأولوية والشركات التي تم التحقق منها القدرة على تحديد سبب الاتصال، و ستكون الميزة متاحة أيضًا للشركات التي تستخدم خدمات الهاتف السحابي، سيساعد هذا مستخدمي تروكولر على معرفة سبب مكالمة العمل حتى قبل الرد.

 

بالإضافة إلى ميزة معرفة سبب الإتصال، قامت تروكولر بترقية تجربة المراسلة الخاصة بها بميزة جدولة الرسائل “SMS Scheduling” التي تعطي القدرة على السماح للمستخدمين بجدولة الرسائل النصية SMS الخاصة بهم، حيث يتم توفير زر جدول مخصص بجوار الرموز التعبيرية وإضافة اختصارات المرفقات الذي يسمح للمستخدمين بإختيار تاريخ ووقت معين لإرسال رسالتهم.

 

تروكولر "Truecaller" تطلق 3 خصائص جديدة للمستخدمين 2

 

وأضاف تروكولر أيضاً ميزة ترجمة الرسائل النصية القصيرة “SMS Scheduling” باستخدام مجموعة ML التي تركز على التعلم اللآلي من شركة جوجل لترجمة رسائل اللغات الأجنبية، وتدعي الشركة أيضاً أن عملية الترجمة تتم محلياً عبر الهاتف، وتدعم الميزة 59 لغة بما في ذلك ثماني لغات هندية.

 

وتتوفر الميزة في الوقت الحالي فقط لمستخدمي أندرويد، على الرغم من أن الشركة أكدت تقديم الميزة لمستخدمي iOS في وقت لاحق.

قد يعجبك ايضا