تسرُب أول المعلومات حول هاتف جالاكسي اس 10

تم طرح جالاكسي اس 9 في الأسواق منذ بضعة أسابيع لكن المبيعات الأولية لم تكن مبهرة تماماً حسب ما أوضحت التقارير، وهذا يفسر انتشار الشائعات الجديدة حول الإصدار القادم هاتف جالاكسي اس 10 رغم أنه تفصلنا عنه العديد من الشهور، ومن المتوقع أن يمتلك هذا الهاتف سمات جديدة لكنه لن يمتاز بتغييرات تصميمية كبيرة.

 

وقد بينت الشائعات السابقة أن سامسونج قد تتخلى عن تسمية “اس” على هواتف جالاكسي كما أن البعض رجح أن يكون هاتف جالاكسي إكس وهاتف جالاكسي اس 10 هاتفاً واحداً، لكن الموقع الكوري The Bell أوضح أن هاتف جالاكسي اس 10 سيمتلك شاشة انفينيتي نفسها الموجودة في الإصدار السابق.

 

وسيتوافر هذا الهاتف بإصدارين عادي وبلس اللذان سيتمتعان بشاشات أكبر حجماً من جالاكسي اس 9 – يعتقد أن هاتف جالاكسي اس 10 سيمتلك شاشة بحجم 5,8 بوصة وجالاكسي اس 10 بلس بحجم 6,3 بوصة.

 

وسيمتلك الهاتف ميزتين مهمتين حيث سيتمتع هاتف جالاكسي اس 10 بكاميرا أمامية ثلاثية الأبعاد تسمح لسامسونج بتحسين مستوى الحماية في تقنية فك القفل عبر الوجه، أما الميزة الثانية فتشمل حساس بصمة الإصبع الذي سيوجد تحت الشاشة الرئيسية حسب ما أوضح موقع The Bell.

 

وتعمل سامسونج في الوقت الحالي مع شركات مثل كوالكوم وSynaptics على تقنيات من أجل إضافة حساس بصمة الإصبع تحت الشاشة، بينما يعتقد أن شركتي Mantis Vision وWoodgate تتعاونان مع الشركة الكورية على تطوير حساسات الكاميرا ثلاثية الأبعاد.

قد يعجبك ايضا