تسرب الصور الأولى لجالاكسي نوت 8

الآن وبعد علمنا الكثير من المواصفات حول هاتف جالاكسي نوت 8 حان الوقت لكي نرى بعض الصور حول هذا الهاتف ونكون فكرة عن التصميم الذي سيتمتع به، وفي الواقع انتشرت على الإنترنت بعض الصور الأولى لهذا الهاتف.

 

1

 

ورغم أنه لا توجد العديد من الأمور الملفتة في الصور الجديدة إلا أنها تتناسب مع الشائعات والأخبار التي انتشرت مؤخراً حول الهاتف، ففي البداية ستتمتع الشاشة الجانبية بالمزايا والمظهر نفسه الموجود على جالاكسي اس 8، وهذا يتضمن زر القائمة الرئيسية ما يدفعنا للاعتقاد بأن ميزة التحسس للضغط ستعود مجدداً ( رغم أن الشائعات السابقة رجحت إمكانية تمتع الشاشة الرئيسية أيضاً بميزة التحسس للضغط).

 

كما يبدو واضحاً في الصورة قلم S Pen ومثل ما أوضحت الشائعات السابقة فإن هذا القلم سيبدو كما كان هو قلم جالاكسي نوت 7، ما يعني أنه سيوفر 4096 مستوى من الحساسية للضغط وسيكون قابلاً للاستخدام حتى وإن كان جالاكسي نوت 8 مغموراً في الماء.

 

2

 

ومن الجدير بالذكر أن هناك شخصاً يلتقط صوراً للجهاز لكن هذه الصور لم تصل بعد إلى المستخدمين، وسوف يتم الكشف عن جالاكسي نوت 8 في 23 آب/أغسطس ما يعني أن هناك بعض الوقت للمزيد من التسريبات والصور.

قد يعجبك ايضا