تسرب بعض مواصفات الهاتف الذي ستكشف عنه إل جي خلال معرض CES 2015

بضعة أيام فقط تفصلنا عن معرض الإلكترونيات الاستهلاكي CES 2015 الذي سيتم فيه الإعلان عن عدد من الأجهزة الجديدة، وقد أفادت مصادر خاصة بموقع Phone Probe بأن شركة إل جي تنوي كشف النقاب عن عن هاتفها الذكي G Flex 2 خلال هذا المعرض، وهو سيكون الهاتف التالي لجهاز G Flex الذي أطلق العام الماضي.

 

و تعد الصفة الأهم في G Flex  هي الشاشة المنحنية التي تجعله منافساً قوياً لسلسلة أجهزة سامسونج جالاكسي راوند، ونوه موقع Phone Probe إلى أن هاتف G Flex 2 الذي سيطلق هذه السنة سوف يتمتع بمعالج Qualcomm Snapdragon 810، مما يعني أنه سوف يكون واحداً من أكثر الأجهزة قوة وسرعة من حيث الأداء، ويتضمن هذا المعالج معمارية 64-bit ودعماً لتقنية الاتصال LTE Cat 6 والتي توفر سرعات تحميل تصل إلى 400 ميغابت في الثانية.

 

وأوضح موقع Phone Probe أيضاً أن حجم شاشة الهاتف سيتراوح بين 5-5,5 بوصة أي أصغر بقليل من الشاشة المنحنية ذات حجم 6 بوصة التي يتمتع بها الإصدار السابق من هذا الجهاز.

 

ورغم أن الشاشات المنحنية لم تحصل على شعبية كبيرة حتى الآن إلا أنه من المفترض أن يكون G Flex 2  هاتفاً جديراً بالاهتمام نظراً لأنه يعطينا فكرة عن قوة أجهزة الجيل الرابع التي ستصممها إل جي خلال عام 2015.

 

لمعلومات أكثر حول G Flex 2 ماعليكم إلا مشاهدة التقرير على موقع Phone Probe من خلال هذا الرابط.

قد يعجبك ايضا