تسرب صورة جديدة لهاتف ايفون 7

مع اقتراب الكشف عن ايفون 7 يوماً بعد يوم تزداد الشائعات حول مواصفات ومزايا هذا الهاتف والتي قدم آخرها من الموقع الصيني الشهير Weibo، وفي وقت سابق هذا الأسبوع نشر الموقع تسريباً جديداً مصدره أحد المسؤولين داخل مصنع Foxconn مفاده أن ايفون 7 لن يكون مقاوماً للماء بشكل كامل 100% وأنه لن يتمتع بزر قائمة رئيسية بارز بل سيكون زر لمس.

 

واليوم عاد الموقع الصيني مجدداً بصورة مسربة جديدة قد لا تكون مثيرة للاهتمام مثل الشائعات السابقة إلا أنها تحمل بعض المعلومات لأي شخص مهتم بالمواصفات التصميمية، حيث توضح هذه الصورة اللوحة الأمامية من الهاتف وتبين أن هناك بعض التغييرات التصميمية التي سيتمتع بها هذا الهاتف.

 

وكما هو مبين في الصورة فإن سماعة ايفون 7 تبدو أكبر من تلك الموجودة في الإصدارات السابقة كما أن الفتحتين الدائريتين الموجودتين فوقها قد تمثلان حساسي القرب وهي ميزة تحدثت عنها الشائعات في شهر حزيران/يونيو الماضي.

 

تسرب صورة جديدة لهاتف ايفون 7 1

 

على أي حال، لا يزال غير معروف في الوقت الحالي ما هي نقطة القوة التي سيتمتع بها ايفون 7، وحسب الشائعات والمعلومات التي نعرفها فإن تصميم ايفون 7 سيكون مشابهاً بشكل كبير إلى هاتف ايفون 6 اس رغم أن هناك اختلافاً بسيطاً يكمن في نية ابل في تغيير مكان خيوط اللاقط الهوائي إلى جانبي الهاتف.

 

ومن الجدير بالذكر أن الإصدار الأرخص من ايفون 7 سيتمتع بسعة تخزين 32 جيجابايت وأن الشركة قد تطلق إصداراً بلون أسود.

قد يعجبك ايضا