تسرب صورة لهاتف نوكيا الجديد بنظام اندرويد

ريثما ننتظر قيام نوكيا بالإعلان بشكل رسمي عن هاتفها الذكي الجديد تم تسريب بعض التفاصيل من الصين حول هذا الهاتف الجديد الذي من المفترض أن يحمل اسم نوكيا C1.

 

ومنذ سنوات عديدة كنا نأمل أن تقوم نوكيا بإطلاق هاتف اندرويد رائد الذي طالما انتظرناه، لكن الشركة اختارت الاعتماد على نظام ويندوز بدلاً من نظام جوجل ومن ثم باعت قسم الهواتف المحمولة إلى مايكروسوفت، ومن الجدير بالذكر أن مايكروسوفت قامت حينها بتصميم هواتف بنظام اندرويد لكنها لم تكن ذات موصفات رائدة.

 

والآن تتحدث الشائعات عن إمكانية عودة نوكيا إلى عالم الهواتف المحمولة من خلال ترخيص علامتها التجارية عبر اتفاقيات شراكة مع شركات تصميم الأجهزة الصينية، لكن نتيجة لبعض الالتزامات التالية لاتفاقها مع مايكروسوفت فإنه يتوجب على نوكيا أن تنتظر حتى عام 2016 كي يتسنى لها إطلاق هاتف ذكي جديد.

 

تسرب صورة لهاتف نوكيا الجديد بنظام اندرويد 1

 

وقد قام أحد المستخدمين على موقع Weibo بنشر الصورة المبينة أعلاه التي تظهر شكل هاتف C1، حيث يبدو أن هذا الهاتف يمتلك شاشة كبيرة دون زر القائمة الرئيسية كما يتمتع بتصميم يذكرنا بإصدارات ايفون 4 وايفون 4 اس وإطار معدني بحواف وزوايا مدورة، وأكثر ما يثير الانتباه هو الشاشة الرئيسية التي تظهر نظامي تشغيل منفصلين هما نظام اندرويد بمنصة تشغيل Nokia Z ونظام ويندوز 10، فهل يعني ذلك أن الهاتف سيسمح للمستخدم باختيار نظام التشغيل الذي يرغب به؟

 

من المبكر في الوقت الحالي الجزم فيما إذا كانت هذه الصورة تعبر بشكل صحيح عن الخطط التصميمية التي تملكها نوكيا لهذا الهاتف.

قد يعجبك ايضا