تسرب معلومات جديدة حول سوار سامسونج القادم

تستمر سامسونج دائماً في فشلها في كتم الأسرار كما حدث قبل إطلاق جالاكسي J5 و J7 واس 8 اكتيف، والآن يتكرر الموقف مرة أخرى مع سوار جير فيت 2 برو، حيث يعتبر هذه السوار الإصدار الجديد من ساعة جير فيت 2 التي أطلقت في شهر حزيران/يونيو عام 2016.

 

ففي البداية من المتوقع أن يتمتع هذا السوار بمزايا مقاومة للماء تسمح له بالانغماس بعمق 50 متراً، وتوجه سامسونج هذا السوار إلى السباحين حيث يدعم تطبيق سبيدو الذي يمكنه مراقبة حصص السباحة إلى جانب تميز الرباط الخاص بالسوار بإمكانية البقاء على رسغ السباح أثناء السباحة.

 

وفيما يتعلق بالألوان من المتوقع أن يتوافر هذا السوار بإصدار بلون أسود وآخر بلون أسود وأحمر، ومن حيث المواصفات الأخرى فإن جير فيت 2 برو يمتلك نفس سمات جير فيت 2 بما فيها حساس ضربات القلب وحساس  GPS وشاشة AMOLED.

 

ومن الجدير بالذكر أن هذه التسريبات والمعلومات جاءت من موقع سامسونج الماليزي، ورغم أن الصفحة قد توقفت عن العمل إلا أن البعض قد تمكن من التقاط صورة للصفحة قبل إغلاقها تظهر بعض التفاصيل حول السوار القادم، حيث يعتقد أن يكلف سوار جير فيت 2 برو مبلغ 179,99$ بينما سيكلف الإصدار الأسود الصغير مبلغ 199,99$.

 

Capture

قد يعجبك ايضا