تسريبات جديدة تكشف تصميم ومحتويات هواتف OnePlus 9 المنتظرة

مع أن هواتف OnePlus 9 المنتظرة لا تزال بعيدة بضعة أشهر عن موعد إصدارها المتوقع، وبالأخص مع كون هواتف OnePlus 8t بالكاد صدرت، فقد تم تسريب الكثير من الأمور عن الهواتف المنتظرة بما يتضمن الأشكال ثلاثية الأبعاد لتصميمها مثلاً. لكن الآن يبدو أن التسريبات قد باتت أشد حتى مع تسريب صور حية تظهر الهاتف وهو يبدو في حالته النهائية مع تغيير تصميمي كبير للهاتف وتأكيد لكونه سيستخدم شرائح Qualcomm Snapdragon 888 الجديدة.

 

 

من الناحية الأمامية يبدو الهاتف مشابهاً تماماً للإصدارات الأخيرة من الشركة مع شاشة كاملة تغطي كل الواجهة تقريباً وعلى الزاوية العلوية اليسرى تقع الكاميرا الأمامية في ثقب في الشاشة. لكن وبالالتفات إلى الناحية الخلفية تظهر التغييرات التصميمية الأساسية في نتوء الكاميرا البارز، فمع أنه يقع في نفس المكان تقريباً ويمتلك حجماً مشابهاً للسابق، فهو مختلف من حيث محتواه في الواقع، إذ يتضمن نظام كاميرات ثلاثي هذه المرة، مع عدستين كبيرتي الحجم بشكل ملحوظ في الأعلى، وعدسة ثالثة أصغر تحتهما.

 

اقرأ أيضاً: الكشف عن هاتف OnePlus 8T مع تصميم للعبة Cyberpunk 2077

 

يتوسط الجهة الخلفية للهاتف شعار مربع عام لا يعبر عن أية علامة تجارية، بل يبدو أنه موجود هناك بحيث يشغل نفس مساحة الشعار المعتاد للشركة، لكن ومع غياب الشعار الرسمي يبدو أن ما يظهر في الصور هو نموذج اولي وليس نهائياً بعد للهاتف، مما يعني أن بعض التغييرات التصميمية ربما تحدث قبل صدوره، ولو أن احتمال حصول ذلك منخفض عادة.

 

اقرأ أيضاً: رسمياً إطلاق هاتف OnePlus 8T الجديد

 

بالإضافة للتصميم الخارجي، فقد كشفت لقطات شاشة مسربة عن المحتويات الداخلية للهاتف أيضاً، حيث سيمتلك الهاتف شاشة بقياس 6.55” بدقة FHD+ ومعدل تحديث شاشة 120Hz مع دعم المجال الديناميكي العالي (HDR). بالإضافة لما سبق، سيستخدم الهاتف ما يبدو على أنه شريحة Snapdragon 888 مع 8GB من ذاكرة الوصول العشوائي و128GB من مساحة التخزين الداخلي، وبالطبع سيعمل الهاتف مع نظام Android 11 كما هو متوقع لأي هاتف فئة عليا للعام القادم.