تسريبات جديدة حول متصفح مايكروسوفت الجديد “سبارتان”

رغم عدم حضورها لمعرض CES 2015 إلا أن مايكروسوفت كانت حاضرة بأخبارها وتسريباتها الجديدة خصوصاً فيما يتعلق بمتصفحها الجديد سبارتان،  فقد أشارت العديد من التقارير أنه المتصفح الذي ستطلقه الشركة في ويندوز 10 كخيار إضافي يوفر مزايا أفضل من إنترنت إكسبلورر.

 

وقد نشر الموقع الصيني CnBeta عدداً من الصور حول سبارتان والتي تؤكد الصور التي نشرت في تقارير سابقة، وتظهر هذه الصور المسربة واجهة المستخدم البسيطة نفسها الموجودة في كروم والتي تمت رؤيتها في بعض الصور المسربة سابقاً، ومن جهته علم موقع The Verge أن مايكروسوفت تخطط لإضافة خلفيات داكنة وفاتحة لويندوز 10 وأن عناصر واجهة المستخدم المبينة في التسريب الجديد ليست العناصر النهائية حيث أن الشركة تستعد لإضافة مزايا جديدة وتعديل التصميم في الأشهر القادمة.

 

و قد أضاف الموقع الصيني CnBeta أيضاً صورة تؤكد دعم المساعدة الشخصية كورتانا، كما زعمت تقارير سابقة أن المزايا المعتمدة على مساعدة مايكروسوفت الافتراضية سوف تتوافر في المتصفح الجديد، وذلك بعد الأخبار التي أكدت تمتع ويندوز 10 بدعم الأوامر الصوتية الخاصة بكورتانا.

 

يمكنكم رؤية الصور التي تم نشرها من قبل موقع CnBeta والتي تظهر واجهة المستخدم الخاصة بسبارتان إلى جانب دعم المساعدة الشخصية كورتانا في الأسفل.

 

تسريبات جديدة حول متصفح مايكروسوفت الجديد "سبارتان" 1

 

تسريبات جديدة حول متصفح مايكروسوفت الجديد "سبارتان" 2

قد يعجبك ايضا