تسريبات جديدة لهاتفي هواوي بي 30 وبي 30 برو القادمين

 

لم يبق سوى أيام قليلة حتى تبدأ شركة هواوي بإطلاق هواتفها الذكية القادمة والتي كثرت تكهناتها وتوقعاتها في الفترة الأخيرة، فسيل التسريبات الذي حام حول هاتفي بي 30 وبي 30 برو كان شاملًا وكاملاً، فقد أكدت التقارير الأخيرة التي توضح تسريبات الهاتفين وجود معالج كيرين 980 7 نانومتر الرائع.

 

ليس هذا وفقط، بل هناك نظام كاميرا رباعي في الخلف، ومستشعر بصمة للإصبع في الشاشة وهناك كذلك الزووم البصري ذو العشرة أضعاف، أما عن النسخة الأخرى من هاتف بي 30 فتأتي بزووم بصري 5 أضعاف فقط.

 

تُجسد الصور الإضافية المقدمة من evleaks مجموعة واسعة من الألوان التي تعمل عليها شركة هواوي، والأروع من بينهم هي النسخة الحمراء الرائعة من هاتف بي 30 برو، ولكي تتعرف على الفرق بين الهاتفين، فإن هاتف هواوي بي 30 برو يحتوي على فلاش بجانب مجموعة الكاميرات، أما عن هواوي بي 30 فيحتوي على الفلاش أدناه.

 

 

 

بجانب اللون الأحمر المميز، هناك زوج من التدرجات اللونية للأبيض والأسود للاختيار من بينها، وقد ظهر كذلك دعم الهاتف لسماعات سونوس، ومع منح سامسونج لسماعات جالكسي buds كهدية مجانية لكل من طلب السماعات مسبقًا، يأمل عشاق هواوي أن تنتهج الشركة نفس النهج.

 

 

اقرأ أيضًا

>> هواوي ستُطلق هاتف بي 30 برو بأربع كاميرات خلفية

>> خمس أجهزة رائعة من هواوي في مؤتمر الموبايل العالمي 2019

>>  رُغم المشاكل، هواوي تبيع 10 مليون هاتف ميت 20 في أقل من 6 شهور

قد يعجبك ايضا