تسريبات جديدة لهاتف بلاك بيري فينس بنظام الأندرويد

في أوائل الشهر الماضي، ظهرت بعض الصور لهاتف بلاك بيري فينس. أحد هذه الصور، أوضحت أن الهاتف يمتلك لوحة مفاتيح QWERTY منزلقة وهي مُغلقة، في حين أظهرت الصور الأخرى الهاتف باللونين ألبيض والأسود مع لوحة المفاتيح وهي مفتوحة. واليوم، فقد حصلنا على 3 صور جديدة تتضمن صورة تُظهر كيف سيكون شكل BlackBerry Hub على الأندرويد. فكما تتذكرون، فإن هاتف بلاك بيري فينس ربما يكون أول هاتف من بلاك بيري يستخدم نظام الأندرويد على الهاتف بأكمله. ففي شهر يونيو، كان المحلل إلدار مورتازين قال أن الجهاز سوف يعمل بنظام الأندرويد، وسوف يحمل خدمات بلاك بيري. ولكن في الصور الموجودة لدينا تظهر أيقونات الأندرويد على الشاشة الرئيسية، بما في ذلك أيقونة متجر جوجل بلاي.

 

وأحد الصور الأخرى التي ظهرت اليوم توضح البناء الداخلي للكاميرا الخلفية. وتؤكد الصورة الشائعة السابقة التي قالت بأنه سيتم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 18 ميجا بيكسل، وترجح الصورة أن الكاميرا سوف تمتلك خاصية AF. كما أن المصراع سوف يضم خاصية OIS على غرار الكاميرا الخلفية لهاتف بلاك بيري باسبورت. أما الصورة الأخيرة فتدل على أن بلاك بيري فينس سوف يدعم جهاز Chromecast. وفي حين أن نظام بلاك بيري 10 لا يدعم الميزة، إلا أن الأندرويد يدعمها بالتأكيد.

 

وفي حين أن الكثير من المعلومات لا تزال غير معروفة، إلا أننا نعلم بأن الهاتف سوف يكون متاح في نوفمبر المقبل عبر AT&T و T-Mobile. أما بقية المواصفات فتتضمن شاشة 5.4 انش مع زجاج منحني على كلا الجانبين، بدقة عرض 1440 * 2560 بيكسل. بالإضافة إلى معالج سنابدراجون 808، مع وحدة معالجة مركزية سداسية النواة، ومعالج رسوميات Adreno 418، ورامات 3 جيجا بايت.

 

هل تتطلعون لاقتناء مثل هذا الهاتف؟

قد يعجبك ايضا