تسريبات حول موعد إطلاق ايباد برو واي ماك 4K

انتشر تقرير جديد من قبل المحلل الشهير مارك غورمان من موقع 9to5Mac يتحدث حول مواعيد الإطلاق الخاصة بمنتجات ابل القادمة التي على رأسها جهاز اي ماك 4K الذي يبلغ حجمه 21,5 بوصة، حيث أوضح غورمان أن أجهزة اي ماك المطورة قد تصل إلى المتاجر في يوم الثلاثاء الموافق ل 13 من شهر تشرين الأول/أكتوبر.

 

ويضيف التقرير أن الشحن الأولي لهذه الأجهزة سيكون ضئيلاً بعض الشيء نظراً لأن الشركة تستعد لشحن كميات أكبر خلال عطلة التسوق، كما أنه من الجميل أن نرى ابل وهي تهتم بعض الشيء بالحواسيب المكتبية فرغم أن ابل أطلقت جهاز اي ماك بحجم 27 بوصة وبدقة 5K منذ حوالي سنة تقريباً إلا أن آخر مرة قامت فيها ابل بتحديث إصدارات اي ماك ذات حجم 21,5 بوصة كانت في خريف عام 2013.

 

ومن الواضح أن هذا التحديث الجديد سيكون مفيداً بالنسبة لأولئك المستخدمين الذين يفضلون الحواسيب المكتبية على المحمولة، وبالطبع فإن شاشة 4K ستكلف مبلغاً أكبر من الإصدارات ذات الشاشة العادية.

 

بدوره من المفترض أن يتم إطلاق جهاز ايباد برو هذا الخريف أيضاً ورغم أن ابل لم توفر معلومات دقيقة حول موعد إطلاقه إلا أن غورمان كتب أن الشركة تسعى لطرحه في المتاجر في وقت ما من شهر تشرين الثاني/نوفمبر.

قد يعجبك ايضا