تسريبات شبه مؤكدة عن هاتف Galaxy S6 Active

على الرغم من جالكسي اس 6 هي النسخة الأعلى من جالكسي اس 5، إلا أن الهاتف الرائد الجديد يفتقر إلى بعض الميزات التي يقدمها جالكسي اس 5. نحن نتحدث هنا عن قدرته على مقاومة الماء، ودعم بطاقة microSD، والبطارية القابلة للإزالة. ولكن على ما يبدو، أن المشكلة الأولى سوف يعالجها هاتف Galaxy S6 Active، وهي النسخة القوية والصلبة من جالكسي اس 6، والتي ربما نراها بشكل رسمي في المستقبل القريب.

 

فقد حصل موقعنا على صورتين ربما تكونان لهاتف Galaxy S6 Active، والذي يحمل رقم موديل SM-G890A. وإذا كانت هاتف Galaxy S6 Active حقيقي بالفعل، فلا تتوقع أن يكون بنفس أناقة جالكسي اس 6، حيث يحمل الهاتف تصميم قوي وصلب.

 

وعلى ما يبدو أيضاً أن Galaxy S6 Active لا يمتلك قارئ للبصمات، حيث لا يمتلك الهاتف زر رئيسية لتضمين مستشعر البصمات. وبدلاً من ذلك، فسوف يأتي الهاتف بثلاثة أزرار تشبه تصميم Galaxy S5 Active، الذي تم إطلاقه العام الماضي. ويُقال أن الهاتف المنتظر سوف يمتلك بطارية 3600 ملي أمبير، أما المواصفات الأخرى فعلى الأرجح أنها ستشمل شاشة 5.1 انش، ومعالج Exynos 7420 ثماني النواة، مدعوماً بذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت، وكاميرا أمامية 5 ميجا بيكسل، وأخرى خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل. كما يمتلك الهاتف في الجزء الخلف، جهاز استشعار لمعدل ضربات القلب. ولم يتضح حتى الآن، إذا كان Galaxy S6 Active سوف ينطلق في مختلف أنحاء العالم، أم في السوق الأمريكي فقط.

 

قد يعجبك ايضا