تسريبات عن سعر وموعد توافر جالاكسي نوت 4

كشفت سامسونج الستار منذ أيام عن جالاكسي نوت 4 وذلك ضمن فعاليات مؤتمر IFA 2014 والذي تستضيف العاصمة الألمانية أحداثه، إلا أنها بالمقابل قدمت موعداً غامضاً بخصوص طرح جهازها الجديد في الأسواق حيث قالت الشركة أن نوت 4 سيكون متاحاً على الرفوف في وقت ما من شهر تشرين الأول أكتوبر المقبل.

 

إلا أن بعض التسريبات أكدت أن جالاكسي نوت 4 سيكون متوافراً يوم 10 أكتوبر المقبل في معظم الأسواق الأوروبية، ومن المفترض أن يصل سعره إلى 799 يورو في أوروبا و799 دولار في الولايات المتحدة وهو سعر باهظ عندما نعلم أن معظم الأجهزة الرائدة المنافسة تتراوح سعرها في حدود الـ 650 دولار.

 

وإذا كنت تفكر أن تقتني جالاكسي نوت 4 فمن الأفضل أن تتريث قليلاً، وخاصة أن الشركة الكورية الجنوبية معروفة بعدوانيتها في خطوط التسعير ومن المتوقع أن تقوم بتخفيض هذا السعر خلال وقت قصير.

 

والجدير بالذكر أن جالاكسي نوت 4 المدعوم بشاشة 5.7 إنش دقتها 1440*2560 بكسل فائقة Quad HD يعتبر من أول الأجهزة بمعالج سناب دراجون 805 يصل تردده إلى 2.7 غيغاهرتز كما أنه مزود بكاميرا مذهلة دقتها 16 ميغا بيكسل، ويتميز الجهاز الجدي بالكثير من التغييرات الجميلة عن أجيال سامسونج السابقة.

قد يعجبك ايضا