تسريب المزيد من الصور لهاتف BlackBerry Classic

الاسبوع الماضي، شاهدنا صورتين مسربتين لهاتف البلاك بيري القادم BlackBerry Classic. هذا الهاتف الجديد يمتلك لوحة مفاتيح QWERTY، والتي تعتبر احد المكونات التي تُميز هواتف البلاك بيري عن غيرها من الهواتف الذكية الاخرى.

 

كما يمتلك الهاتف ايضاً لوحة التعقب والمفاتيح الوظيفية القديمة التي تم ازالتها في هواتف البلاك بيري الحديثة. ويُذكر ان المفاتيح الوظيفية تقدم للمستخدم اربعة خيارات وظيفية تشمل الارسال، والانهاء، والقائمة، وزر العودة.

 

هذا وقد تم تصميم هاتف BlackBerry Classic لأولئك الذين يحبون تصميم ومميزات هواتف البلاك بيري 7 القديمة من امثال BlackBerry Bold 9900، ولكنهم في نفس الوقت يفضلون ان تعمل هواتفهم بنظام التشغيل الاحدث بلاك بيري 10. ولكن يجب ان نضع في الاعتبار، انه خلال الربع الثالث من العام الماضي، كان هنا 3.2 مليون هاتف بلاك بيري من اصل 4.3 مليون هاتف تم بيعهم، يعملون بنظام البلاك بيري 7.

 

ومن المتوقع ان يتم اطلاق BlackBerry Classic خلال شهر نوفمبر، وبالتالي فإن المكونات الرسمية للهاتف لم يُعلن عنها حتى الان. ولكننا نتوقع ان نرى شاشة 3.5 انش، مع رامات 2 جيجا بايت، فضلاً عن تصنيع الهيكل الاساسي للهاتف من الالومنيوم، في حين ان الغطاء الخلفي سيُصنع من المطاط. والان اترككم مع الصور…

 

قد يعجبك ايضا