تسريب بعض صور هاتف بكسل 4 عبر قناة في تليجرام

تسربت بعض صور هاتف بكسل 4 القادم من شركة جوجل عبر منصة تليجرام، وتُظهر الصور جهازًا يتوافق مع الصور الرسمية والمعلومات التي أعلن عنها حول الهاتف بواسطة جوجل، كما تشير أيضًا إلى أن الشركة تتحرك بعيدًا عن أنظمة الألوان ثنائية اللون الموجودة في وحدات البكسل السابقة.

 

ليس من الواضح مصدر الصور، فقد نفي ناشر الصورة معرفة مصدر الصورة، ونشرت في قناة صغيرة عبر تليجرام، لكن يبدو أن هناك جهاز نموذجي يتم اختباره، مع شعار واضح في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة، وقد تكون هذه الصور مخصصة فقط للاستخدام الداخلي وتم تسريبها لاحقًا.

 

تسريب بعض صور هاتف بكسل 4 عبر قناة في تليجرام 1تسريب بعض صور هاتف بكسل 4 عبر قناة في تليجرام 2

يبدو أن تصميم الإطار يتماشى مع المعلومات السابقة الصادرة عن جوجل، وتظهر خلفية الجهاز لونًا لامعًا، بدلًا من نمط اللونين الذي رأيناه سابقًا. ليس من الواضح ما إذا كان الهاتف المصور هو بكسل 4 أم بكسل 4 اكس إل، فالجيل الحالي كان سهل التمييز بين الهاتفين وذلك بفضل الشكل الأكبر للطراز الأكبر منه.

 

اقرأ أيضًا >> بكسل 4 سيأتي مع شاشة 90 هرتز وذاكرة عشوائية 6 جيجابايت

 

بخلاف ذلك، تدعم الصور التفاصيل الرسمية التي شاركتها الشركة عن الجهاز، أي الكاميرا المربعة في الخلف، وعدم وجود مستشعر بصمة مثبت في الخلف، ووضع الكاميرات في الحافة العلوية، ومع ذلك لا توجد معلومات إضافية حول شائعة احتواء هاتف بكسل 4 على شاشة بتردد 90 هرتز، لذا يتعين علينا انتظار الإعلان الرسمي للهاتف.

قد يعجبك ايضا