تسريب جديد يؤكد مواصفات ايفون 6 اس وموعد إطلاقه

خلال بضعة أسابيع ستعلن ابل عن هاتفيها الجديدين ايفون 6 اس وايفون 6اس بلس اللذان يمكن للمستخدمين تقديم طلبات شرائهما في الحادي عشر من أيلول/سبتمبر أو الحصول عليهما من المتاجر في الثامن عشر من الشهر ذاته، وتم تأكيد هذه المعلومات من قبل أحد المتحدثين الرسميين باسم شركة الاتصالات China Telecom الذي أدلى بالعديد من التصريحات حول الهاتفين الجديدين في وسائل الإعلام.

 

ووفقاً لمنشور على موقع Weibo سيتم إطلاق ايفون 6 اس في وقت ما بين الثامن عشر والخامس والعشرين من شهر أيلول/سبتمبر وكل من هذين اليومين يصادف يوم الجمعة وهو الموعد الذي تقوم فيه الشركة بطرح الهواتف في المتاجر.

 

وبالنسبة للتصميم أوضح المتحدث أن ايفون 6 اس سيكون مماثلاً لهاتف ايفون 6 وهو أمر متوقع نظراً لأن أجهزة اس غالباً ما تتمتع بتحديثات بسيطة، وقد أوضحت التقارير أنه لن يأتي بلون ذهبي.

 

من المفترض أن يتمتع ايفون 6 اس بموصفات محسنة بما فيها رقاقة A9 بمعمارية 64 بت وذاكرة وصول عشوائي بسعة 2 جيجابايت إلى جانب تقنية Force Touch وكاميرا ذات جودة أفضل، ولم يذكر المصدر أي معلومات حول سعة التخزين الداخلية وقد أوضحت بعض التقارير أن الشركة ستقوم بتوفير إصدارات من هواتف ايفون 6 اس وايفون 6 اس بلس بسعة 16 جيجابايت رغم ترجيح البعض لتخلي الشركة عن هذه السعة.

 

لم يتم التطرق إلى تفاصيل أخرى حول الكاميرا لكن التسريبات الأخيرة نوهت إلى إمكانية امتلاك الهاتف لعدسة خماسية العناصر بحساس بدقة 12 ميغابكسل.

قد يعجبك ايضا