تسريب سعر أيفون 12 بإصداراته المختلفة قبل أيام من الكشف عنه

طوال الأشهر الأخيرة كانت هواتف أيفون 12 محزور تركيز العديد من الإشاعات والتسريبات المختلفة، والآن على بعد أيام قليلة فقط عن الإطلاق الرسمي لهذه الهواتف فقد تم تسريب سعر أيفون 12 بإصداراته المختلفة التي يتوقع أن تصل إلى 4 إصدارات مختلفة حالياً، وهو أكبر عدد من الهواتف التي تطرحها الشركة في نفس الجيل حتى الآن.

 

اقرأ أيضاً: تحديد موعد مؤتمر الكشف عن هاتف iPhone 12 المنتظر

 

المثير للاهتمام هو أن التسريب يقترح أن هواتف أيفون الجديدة ستبدأ من مساحة تخزين 64GB فقط، فيما أن الغالبية العظمى من هواتف الفئة العليا الأخرى قد انتقلت لاستخدام تخزين 128GB كحد أدنى منذ عام على الأقل. على العموم يدعي التسريب الجديد أن سعر أيفون 12 سيكون متوزعاً كما التالي:

 

  • هاتف أيفون 12 ميني: سعر يبدأ من 699 دولاراً، وسيكون متاحاً للطلب المسبق منذ 6 نوفمبر ومتاحاً للشراء منذ 13 نوفمبر القادم.
  • هاتف أيفون 12: سعر يبدأ من 799 دولاراً، وسيكون متاحاً للطلب المسبق منذ 16 أكتوبر ومتاحاً للشراء منذ 23 أكتوبر الجاري.
  • هاتف أيفون 12 برو: سعر يبدأ من 999 دولاراً، وسيكون متاحاً للطلب المسبق منذ 16 أكتوبر ومتاحاً للشراء منذ 23 أكتوبر الجاري.
  • هاتف أيفون 12 برو ماكس: سعر يبدأ من 1099 دولاراً، وسيكون متاحاً للطلب المسبق منذ 13 نوفمبر ومتاحاً للشراء منذ 20 نوفمبر القادم.

 

اقرأ أيضاً: كيف يمكنك تغيير أيقونات الأيفون الخاص بك بسهولة ودون برامج خارجية

 

هذه الأسعار لا تعدو كونها تسريبات فقط، وسرعان ما سنتأكد من صحتها مع مؤتمر Apple المخصص للكشف عن سعر أيفون 12 وكل المعلومات المتعلقة به، لكن وفي حال صدقت التسريبات لن يكون هناك تخفيض حقيقي لأسعار هواتف أيفون، بل أن الأمر سيكون هو إضافة هاتف جديد أصغر وبسعر أرخص لتشكيلة الهواتف المتاحة.