تسريب شاشة Pixel 4 يكشف عن إطار كبير في الأعلى

على الرغم من إطلاق جوجل نفسها صورة رسمية للهاتف المرتقب Pixel 4 إلّا أنّ التسريبات لم تتوقف بخصوص الهاتف المرتقب، وفي أحدث تسريب شاشة Pixel 4 يبدو أنّ الإطار العلوي للشاشة كبير بعض الشيء.

 

تأتي الصور الجديدة عبر حساب Ice Universe على تويتر وتكشف عن الجزء الأمامي من الهاتف، وتؤكد التكهنات الماضية حول شاشة Pixel 4 التي ستكون بدون نتوء في أعلى الشاشة، وعوضًا عن ذلك سيكون الإطار العلوي بعرض الشاشة من أقصى اليمين إلى أقصى اليسار.

 

تسريب شاشة Pixel 4

 

لكن لماذا ترجع جوجل خطوة إلى الوراء في تصميم شاشة هاتف بكسل 4 القادم، وبدلًا من التخلي عن النتوء العلوي تمامًا وإطلاق شاشة كاملة، تقوم بوضع إطار علوي بهذا الحجم الكبير؟

 

إحدى التوقعات بهذا الخصوص تشير إلى أنّ الهاتف سوف يأتي مع تقنية لاستشعار الحركة يُطلق عليها اسم Project Soli، تستخدم الرادار لتعقّب الحركة، ويبدو أن جوجل وضعت هذا الإطار العلوي الكبير بسبب حاجتها إلى مساحة كافية لهذا المستشعر.

 

بالإضافة إلى تسريب الشاشة الأمامية، خرجت حسابات Onleaks، وiGeeksBlog  على تويتر بصور تخيلية لما سيبدو عليه الهاتف المرتقب وفقًا للتسريبات السابقة، ويظهر فيها بوضوح حجم الإطارات الكبير.

 

وكما ذكرنا سابقًا، كشفت جوجل رسميًا عن الهاتف في يونيو الماضي بعد تسريب بعض الصور له على الإنترنت، ولكنّها أظهرت الجزء الخلفي فقط في هذه الصور الرسمية، ولم تلمّح إلى الجزء الأمامي منه.

 

وفي تشويقة جوجل الرسمية ظهر الجزء الخلفي من الهاتف مع كاميرا كبيرة مزودة بالعديد من المستشعرات.

 

والآن بعد أن ظهرت هذه التسريبات الجديدة حول الجزء الأمامي من الهاتف، ربما تقوم جوجل بالكشف عن صورة رسمية أخرى تُظهر الجزء الأمامي للهاتف لتقطع الطريق على التكهنات والأقاويل بخصوص هاتفها القادم.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف جوجل بكسل 4 المرتقب هو الرابع من نوعه بعدما أطلقت جوجل ثلاثة أجيال سابقة، وتُركز الشركة الأمريكية في هواتفها على توفير تجربة استخدام نظيفة للنظام، بالإضافة إلى تزويده بكاميرا رائعة يُمكنها التقاط أفضل الصور ومعالجتها بالشكل الأمثل، حتى أصبحت كاميرا بكسل 3 هي الأفضل في السوق وقت خروجها.

قد يعجبك ايضا