تسريب صورة العلبة الخاصة بهاتف جالكسي نوت 5

حددت سامسونج يوم 13 أغسطس لحدثها القادم Samsung Unpacked، والمتوقع أن تقوم فيه الشركة الكورية بالكشف عن هاتفها الذكي الجديد جالكسي نوت 5. الهاتف الجديد سمعنا عنه الكثير من الشائعات على مدى الأسابيع القليلة الماضي، ويبدو أنها لن تنتهي حتى موعد الإعلان الرسمي عن الجهاز.

 

واليوم ظهرت لنا بعض الصور للعلبة الخاصة بالهاتف القادم، والتي تبدو مشابهة على حد كبير للعلبة التي ظهر بها هاتفي جالكسي اس 6 وجالكسي اس 6 إيدج. وكما نرى في الصورة، فإن الجوء الخلفي من علبة جالكسي نوت 5، تُظهر أيضاً مواصفات الفابلت القادم من سامسونج والتي لا تختلف كثيراً عن ما سمعناه في الأسابيع القليلة الماضية.

 

فمن المتوقع أن يأتي جالكسي نوت 5 بشاشة 5.7 انش، بدقة 2560 * 1440 بيكسل، ويعمل الهاتف بمعالج ثماني النواة 64 بت، مدعوماً بذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 32 جيجا بايت.

 

وتشمل الميزات الأخرى للهاتف كاميرا خلفية بدقة 16 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل، ودعم اتصال 4G LTE، وميزة الشحن اللاسلكي، ونسخة الأندرويد 5.1 لولي بوب. على أية حال، بعد إنطلاق حدث سامسونج سوف يكون لدينا المزيد من التفاصيل حول موعد إطلاق الهاتف وأماكن توفره.

 

قد يعجبك ايضا