تسريب صور أجهزة مايكروسوفت المحمولة الجديدة Surface Pro 8 و Surface Laptop 4

ظهر الجهاز المحمول Surface Pro 8 الجديد من مايكروسوفت و جهاز Surface Laptop 4 القادمين في صور مسربة عبر الإنترنت.

 

حيث كشف المستخدم الكوري المدعى بـ “Cozyplanes” عن الصور الحصرية للأجهزة الجديدة، مشيراً إلى أن Surface Pro 8 قد يتم شحنه بدعم LTE.

 

تسريب صور أجهزة مايكروسوفت المحمولة الجديدة Surface Pro 8 و Surface Laptop 4 1

 

وأفاد Windows Central على أنه من المحتمل إطلاق الجهازين في منتصف شهر يناير من العام المقبل، مع معالجات إنتل من الجيل الحادي عشر ودعم رسومات Intel XE، ولا يبدوا أنهما يشتملان على أي تحديثات رئيسية في تصميمهما.

 

ويشاع أيضاً أن Surface Laptop 4 سوف يشتمل على خيارات معالجات AMD، والتي من المحتمل أن تكون شريحة مايكروسوفت مخصصة بناءً على سلسة Ryzen 4000 من AMD.

 

تسريب صور أجهزة مايكروسوفت المحمولة الجديدة Surface Pro 8 و Surface Laptop 4 2

 

وشاركت مايكروسوفت في وقت سابق في هندسة معالج Ryzen Surface Edition خاص لجهاز Surface Laptop 3 مقاس 15 بوصة، ووعدت AMD ومايكروسوفت بأنهما قد حسّنا أداء وحدة المعالجة المركزية ووحدة معالجة الرسومات، لكن مجموعة الشرائح عانت في المهام الأساسية مثل تشغيل الفيديو بدقة 4K.

 

وتقوم مايكروسوفت عادةً بتحديث مجموعة أجهزة الكمبيوتر المحمول Surface Pro و Surface في شهر أكتوبر، لكن هذا العام ركزت الشركة كل طاقاتها على جهاز كمبيوتر محمول سطح جديد من طراز “Go” وهو جهاز كمبيوتر محمول بسعر مناسب ومُصمم لتلبية احتياجات الطلاب، كما قامت بكشف النقاب عن تحديث لجهازSurface Pro X ، جهاز 2 في 1 قائم على ARM مع معالج SQ2.

قد يعجبك ايضا