تسريب صور لهاتف OnePlus 6 تكشف تصميم مثير للهاتف القادم

انتشرت صورة مسربة لهاتف OnePlus 6 ، الجديد من شركة وان بلس، والذي أظهر مواصفات كثيرة حول الهاتف الرائد المقبل، ومعلومات تتعلق في المقام الأول بالتصميم.

 

 

ونشر حساب إيفان بلاس الشهير على تويتر، المعروف بتسريباته الكثيرة للهواتف الذكية المنتظرة، بنشر صورة لهاتف OnePlus 6 ، والمتوقع إطلاقه خلال الأسابيع المقبلة.

 

 

ويظهر من الصورة، أن الهاتف الجديد سيأتي مع تصميم أنيق، وبهيكل معدني ولكن على ما يبدو أن غطاء الظهر للهاتف مصنع من الخشب، ولكن في الوقت نفسه مازال هاتف الشركة يدعم مدخل سماعات الأذن 3.5 ملل، مع مدخل شاحن من نوع USB-C.

 

 

بالإضافة إلى التشابه بين مخرج الصوت ومدخل الشاحن لهواتف الشركة السابقة، وعلى الرغم من امتلاك الهاتف الجديد لكثير من المزايا واحتفاظه بمدخل السماعات، الا أنه يبدو مشابه إلى حد كبير لهواتف سامسونج، ولكن مع اختلاف بسيط بالتصميم، والمؤكد اختلاف كبير بينهما في مزايا واجهة الاستخدام حيث تضع كل شركة لمساتها الخاصة على منتجاتها.

 

 

ويحتوي هاتف OnePlus 6 ، على مستشعر لبصمة الإصبع أسفل الكاميرا، وتتميز شركة وان بلس بإنتاج هواتف بكمية محدودة، إذ كانت في وقت قريب تبيع هواتف شركتها لأشخاص محددين، تم دعوتهم، ولكنها توسعت في عملها وبدأت بطرح الهواتف في بعض البلدان المختلفة.

 

 

والجدير بالذكر أن بيتي لو، الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس، قد كشف مسبقًا أن أحدث إصدارات الشركة وهو الهاتف المترقب OnePlus 6 سوف يعمل بمعالج شركة كوالكوم، سنابدراجون 845، والذي يعتبر أحدث إصدار أطلقته كوالكوم، ومن المنتظر امتلاك الكثير من الهواتف الرائدة هذا العام له، مثل هواتف سامسونج وهواوي.

قد يعجبك ايضا