تسريب صور OnePlus 7 تكشف عن كاميرا أمامية منبثقة

وفقاً لتسريبات من OnLeaks وPricebaba فإن OnePlus 7 سيأتي مع كاميرا أمامية منبثقة لالتقاط صور السلفي ثم العودة إلى مكانها داخل الهاتف.

 

وتجدر الإشارة إلى أن شركة ون بلس الصينية هي أحد الشركات المُنتجة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، وتسعى منذ فترة لتنحيف الإطارات الجانبية والعلوية والسفلية في هواتفها الذكية، حيث وضح ذلك جلياً في OnePlus 6، وحالياً في الصور المسرّبة لهاتف OnePlus 7.

 

OnePlus 7

 

حسب التسريب الجديد، سوف يأتي الهاتف الذكي المرتقب مع شاشة أمامية تكاد تكون كاملة بدون حواف تقريباً من الجانبين، وبمقاس 6.5” بوصة بدون نتوء على الكاميرا الأمامية، حيث تسعى ون بلس لأن تكون الشاشة نظيفة تماماً.

 

وبدلاً من النتوء حول الكاميرا الأمامية، ستقوم ون بلس بإضافة كاميرا أمامية مُنبثقة تخرج من الهاتف وقت التقاط صور السلفي، ثم تعود مرة أخرى إلى الداخل، في تصميم مُشابه لما جاءت به Vivo مع هاتف NEX S-style.

 

كما تكشف الصور المُسربة أيضاً عن وجود كاميرا ثلاثية العدسات في الخلف، وهو أمر غير مفاجئ أخذاً في الاعتبار ما خرجت به سامسونج على Galaxy S10، وغيرها من منتجات الشركات الأخرى.

 

لكن للأسف هناك بعض المآخذ على ون بلس في هاتفها الجديد – إن صدقت التسريبات – فليس هناك منفذ سماعة 3.5 مللم، كما أنّ الهاتف لن يدعم الشحن اللاسلكي الذي تدعمه العديد من الشركات مثل سامسونج.

 

 

ويمكن القول أن OnePlus 7 سوف يعمل بمعالج كوالكوم سنابدراجون 855، لكنّه لن يدعم تقنيات اتصالات الجيل الخامس عند إطلاقه، ومن المتوقع أن تُطلق الشركة إصدار الجيل الخامس في العام القادم. وهذا كل ما نعرفه عن المواصفات التقنية للهاتف أمّا بالنسبة للأسعار فهي غير معروفة حتى الآن.

 

لكننا نتوقع ارتفاع في الأسعار خاصةً وأنّ أسعار هواتف ون بلس الرائدة تتزايد تصاعدياً مع الإصدارات الجديدة.

 

اقرأ أيضاً: كل ما تحتاج إلى معرفته بخصوص هاتف OnePlus 6T

 

تجدر الإشارة إلى أنّ ون بلس عادةً ما تكشف عن هواتفها الرائدة في الفترة من مايو وحتى يونيو، وقد تقوم بنفس الأمر في هذا الجيل وفقاً لتوقعات بعض المحللين.

قد يعجبك ايضا