تسريب صور Oppo Reno مع كاميرا أمامية مُنزلقة

تحاول العديد من الشركات التغلب على مشكلة النتوء الأمامي القبيح والتوجه نحو الشاشة الكاملة، وضمن محاولات أوبو الصينية للتغلب على هذه المشكلة تسرّبت صور Oppo Reno مع كاميرا أمامية تنزلق بشكل مختلف وغريب بعض الشيء عن أي شيء رأيناه من قبل.

 

في تسريب صور Oppo Reno الجديدة توجهت الشركة الصينية نحو تصميم الشاشة الكاملة في الأمام مع إطارات جانبية نحيفة للغاية، على أن تخرج الكاميرا الأمامية بتصميم منزلق غريب يُشبه الحواجب!

 

صور Oppo Reno

 

يبدو تصميم هاتف أوبو الجديد غريباً بعض الشيء، ولكن الفكرة في حد ذاتها مُبتكرة وتستلهم التصميم المنزلق من هاتف أوبو الآخر Oppo Find X.

 

صور Oppo Reno

 

التسريب الجديد يأتي من موقع Slashleaks الذي نشر أيضاً مقطع فيديو يعرض الجزء المنزلق وهو يعمل، مما يعزز من فكرة أنّ هاتف Oppo Reno حقيقي وأنّه قد يخرج قريباً.

 

وبالإضافة إلى أهمية الجزء المنزلق في توفير شاشة أمامية كاملة، هناك بعض الفوائد أيضاً مثل إمكانية تضمين مكبر صوت وفلاش أمامي للكاميرا دون المساس بتصميم الشاشة أو الإطارات حولها.

 

 

وبعيداً عن الفيديو والصور التي تم تسريبها، ليس هناك المزيد من المعلومات حول هاتف أوبو المنتظر، حيث لم تكشف أي جهة عن المواصفات التقنية الداخلية، أو السعر المتوقع، أو تاريخ الإصدار حتى الآن.

 

لكن على أي حال، يبقى هاتف Oppo Reno محاولة جيدة من الشركة الصينية للابتكار في التصميم وتقديم شيء جديد بعيداً عن التقليد والاقتباس الذي بدأ يغزو سوق الهواتف الذكية.

 

على سبيل المثال، بعدما قررت سامسونج طرح هاتف قابل للطي، تبعتها العديد من الشركات مثل هواوي وشاومي الصينيتين، بل وقدّمت هواوي نموذج بالفعل على هيئة هاتف Mate X الذي يُتوقع إصداره في وقت لاحق من هذا العام.

 

صور Oppo Reno Case

 

أمّا شاومي فقد استعرضت هاتفها القابل للطي في فيديو تم نشره على أحد مواقع الشبكات الاجتماعية الصينية، بدون أي تفاصيل حول موعد إصداره أو السعر الذي سيخرج به.

في النهاية، أتوقع أن يصدر هاتف Oppo Reno بسعر لا يقل عن 600 دولار أمريكي، مع مواصفات تقنية رائدة، خاصةً وأنّ تصميم مثل هذا سوف يكلّف الشركة الصينية الكثير لإنتاجه بكميات كبيرة.

قد يعجبك ايضا